آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - شاهد : موتواني مدرب جنوب إفريقيا .. المستفز الذي سرق قلوب المصريين (فيديو)

شاهد : موتواني مدرب جنوب إفريقيا .. المستفز الذي سرق قلوب المصريين (فيديو)

الساعة 10:52 صباحاً (سمابرس - متابعات)

خطف ديفيد موتواني مدرب جنوب إفريقيا الأوليمبي أنظار الجماهير المصرية باللقطة التي ابتسم فيها عقب دخول لاعبي منتخب مصر الأوليمبي على شوقي غريب المدير الفني للفراعنة بزجاجات المياه في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة المنتخبين في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

ضحكة موتواني من الاستفزاز إلى الهدوء

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وضحك ديفيد موتواني بابتسامة طبيعية على لقطة لاعبي منتخب مصر مع مدربهم رغم أنه كان قد خسر بثلاثية نظيفة في نصف النهائي وتقلصت حظوظه في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وابتسم المدرب على لقطة لاعبي الفراعنة مع مدربهم وكأنه لم يخسر لتتوالى ردود الأفعال بين الجماهير أن كرة القدم لعبة للمكسب والخسارة فقط ولا تحتاج إلى التعصب والغضب في المباريات.

موتواني مدرب جنوب إفريقيا رغم أنه خطف تعاطف المصريين فإن تصريحاته قبل اللقاء كانت لها تهديد ووعيد واستفزاز لنجوم الفراعنة.

وقال مدرب الأولاد قبل مباراة منتخب مصر الأوليمبي التي انتهت بهزيمته بثلاثية إنه يلعب للفوز وتكرار ما فعله المنتخب الأول عندما أقصى الفراعنة من دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2019 على الأراضي المصرية.

وأضاف: "منتخبنا الأول أقصى مصر من كأس أمم إفريقيا للكبار منذ عدة أشهر.. جئنا إلى هنا من أجل التتويج باللقب والتأهل إلى أولمبياد طوكيو".

وتحولت تصريحات مدرب جنوب إفريقيا من الاستفزاز والوعيد إلى الهدوء بعد اللقاء حيث قال: "أهنئ المنتخب المصري على الإنجاز الرائع الذي حققوه بالتأهل.. لم ننجح في مجاراة الفراعنة رغم أننا حاولنا اللعب على الكرة السريعة لإسكات الجماهير التي كان له دور كبير في فوز الفراعنة".

أهداف مباراة مصر وجنوب إفريقيا