آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - أكاديمي يمني يوجه إنذار للحوثيين ويحذرهم من اندلاع ثورة في هذا الموعد

أكاديمي يمني يوجه إنذار للحوثيين ويحذرهم من اندلاع ثورة في هذا الموعد

الساعة 10:55 صباحاً (سمابرس - متابعات)

وجه السياسي والأكاديمي اليمني الدكتور عبد الله الفقيه، الثلاثاء، إنذارا للمليشيا الحوثية لمدة عشرة أيام لصرف النصف الراتب الذي يتقاضه كل أربعة الى خمسة أشهر.

وقال الفقيه في منشور له على حسابه بالفيسبوك، رصده" المشهد اليمني" أن الثورة جاهزة مخاطبا ومحذرا المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بأن مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيا وجامعة صنعاء و النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية والمؤتمر الشعبي العام بمن فيهم العفافيش جاهزون للثورة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وأضاف الفقيه بأن رئيس جامعة صنعاء المعين من الحوثيين غير مكترث لوضع الأكاديميين.

وقال الفقيه ساخرا من رئيس الجامعة " الإمام القاسم غير مهتم بوضع الأكاديميين ومشغول في قضايا خارجية " متهما له بعدم إصلاح الوضع في الجامعة ومحاربة الفساد نتيجة الابقاء على التعيينات المخالفة للوائح والقوانين وهو ما جعل الفساد يعشعش داخل جامعة صنعاء .

الجدير ذكره أن الحوثيين قاموا بإجراء تغييرات جذرية في أغلب الكليات في جامعة صنعاء وتم تعيين عناصر تابعة أو موالية لها.