الرئيسية - شؤون منوعة - تعر ف على القرار الصادم من المحكمة في قضية بسمة وهبة ورانيا يوسف و المخرج خالد يوسف؟

تعر ف على القرار الصادم من المحكمة في قضية بسمة وهبة ورانيا يوسف و المخرج خالد يوسف؟

الساعة 12:18 صباحاً (سمابرس - متابعات)

قررت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، تأجيل محاكمة الإعلامية بسمة وهبة والفنانة رانيا يوسف واثنين آخرين، بتهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف، لجلسة 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، للحكم.

وكان المحامي أحمد بدوي، قد أقام دعوى قضائية رقم 18800 لسنة 2019 جنح الدقي، بناءً على طلب يوسف يختصم فيها بسمة عبدالجواد وهبة وشهرتها "بسمة وهبة"، مقدمة برنامج "شيخ الحارة" والمذاع على قناة "القاهرة والناس"، ورانيا سيد محمد السيد، الشهيرة بـ"رانيا يوسف"، وطارق محمود عبدالفتاح نور، صاحب ورئيس مجلس إدارة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، ومحمد عوض، معد برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على القناة الشهيرة، بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار المخرج المصري في دعواه، إلى أنه في رمضان الماضي استضافت المذيعة بسمة وهبة بصفتها مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، الفنانة رانيا يوسف، وأفردت مساحة كبيرة للخوض في سمعته وشرفه.

وسألت وهبة الفنانة رانيا يوسف عن مقاطع الفيديو الإباحية المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب وزعمت أن خالد يوسف يظهر بها، فنفت الفنانة الشهيرة وجود علاقة بينهما، كاشفة عن أنها تقدمت ببلاغ ضد من نشر هذه الفيديوهات، والذي قال إنها هي التي كانت في الفيديو الإباحي، مضيفًا أن هذا خاتمها وهذا شعرها الأسود.

وأشارت إلى أنّ المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب للمخرج خالد يوسف دون أن تثبت صحة نسبته إليه، ودون أن تثبت جهات التحقيق أو تقارير فنية صادرة من جهات رسمية أن الفيديوهات خاصة بالمخرج الشهير، مؤكدا (أي خالد يوسف) أنها اتهمته بجريمة لم يرتكبها.

من ناحية أخرى أجلت محكمة جنح الدقي، محاكمة الإعلامية بسمة وهبة والفنانة وفاء عامر واثنين آخرين، بتهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف، للحكم بجلسة 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، وذلك في الدعوى القضائية رقم 18799 لسنة 2019 جنح الدقي، والتي أقامها المحامي أحمد بدوي وكيلًا عن المخرج خالد يوسف، يختصم الفنانة وفاء عامر والقائمين على رئيس قناة الناس وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته ومعد البرنامج بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به، متهماً الفنانة وفاء عامر بتأكيد أن الفيديوهات الإباحية المنتشرة هي له دون إثبات من جهات التحقيق أو تقارير فنية صادرة من جهات رسمية أن الفيديوهات خاصة به.