آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - وردنا الان .. اول فيديو واول ظهور للأميرات “سارة ولولوة وهيفاء بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز في حفل “بوابة الدرعية

وردنا الان .. اول فيديو واول ظهور للأميرات “سارة ولولوة وهيفاء بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز في حفل “بوابة الدرعية

الساعة 03:20 مساءً (سمابرس - متابعات)

نشر الإعلامي ، محمد الهمزاني مقطع فيديو لحضور بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز الأميرات سارة ولولوة وهيفاء حفل تدشين جوهرة المملكة بالدرعية.

وأظهر الفيديو الأميرات سارة ولولوة وهيفاء ، أثناء تجولهن في الفعاليات المصاحبة لحفل تدشين بوابة الدرعية ، وزيارتهن لأحد المعارض ، فيما حظى الفيديو بتداول واسع بين المغردين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

جدير بالذكر أن “هيئة تطوير بوابة الدرعية”، نظمت أمس الأربعاء حفل تدشين ووضع حجر الأساس لمشروع “بوابة الدرعية”، الذي شرفه خادم الحرمين الشريفين .