آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : وزارة الدفاع السعودية تزف بشرى سارة لـ’’جميع العسكريين’’

عاجل : وزارة الدفاع السعودية تزف بشرى سارة لـ’’جميع العسكريين’’

الساعة 09:40 مساءً (سمابرس - متابعات)

أعلنت السلطات السعودية، اليوم الخميس، عن بشرى سارة للعسكريين وأبنائهم متعلقة بالاكتتاب في عملاق النفط "أرامكو".

وأفادت وسائل إعلام سعودية، بأن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان، وقع مذكرة تعاون بين قيادة المنطقة الغربية بوزارة الدفاع، وشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات "بترو رابغ" في مقر الإمارة بجدة اليوم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبموجب المذكرة، ستقدم الشركة مبلغ مليون ريال مساهمة منها لتمكين أبناء وبنات العسكريين الذين قضوا دفاعًا عن البلاد بالمنطقة من الاكتتاب في أسهم شركة أرامكو السعودية.

وستتولى قيادة المنطقة الغربية بوزارة الدفاع تزويد شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات "بترو رابغ" بأسماء أبناء وبنات العسكريين وبكافة المتطلبات والمستندات النظامية لإتمام علمية الاكتتاب، بحسب صحيفة "سبق".

كانت هيئة السوق المالية السعودية أعلنت في 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، الموافقة على طلب "أرامكو" تسجيل وطرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام.

وبدأت الشركة، الأحد الماضي، بطرح 1.5 بالمئة من أسهمها في سوق الأسهم المحلية، تبلغ 3 مليارات سهم، منها 0.5 بالمائة للأفراد (مليار سهم)، و1 بالمائة للمؤسسات (2 مليار سهم).

ومنذ 2018، أجلت السعودية في أكثر من 4 مناسبات، تأجيل طرح "أرامكو" 5 بالمئة من أسهمها في السوق المحلية، إضافة إلى بورصة أو اثنتين عالميتين.