آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : وزارة الدفاع السعودية تزف بشرى سارة لـ’’جميع العسكريين’’

عاجل : وزارة الدفاع السعودية تزف بشرى سارة لـ’’جميع العسكريين’’

الساعة 09:40 مساءً (سمابرس - متابعات)

أعلنت السلطات السعودية، اليوم الخميس، عن بشرى سارة للعسكريين وأبنائهم متعلقة بالاكتتاب في عملاق النفط "أرامكو".

وأفادت وسائل إعلام سعودية، بأن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان، وقع مذكرة تعاون بين قيادة المنطقة الغربية بوزارة الدفاع، وشركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات "بترو رابغ" في مقر الإمارة بجدة اليوم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وبموجب المذكرة، ستقدم الشركة مبلغ مليون ريال مساهمة منها لتمكين أبناء وبنات العسكريين الذين قضوا دفاعًا عن البلاد بالمنطقة من الاكتتاب في أسهم شركة أرامكو السعودية.

وستتولى قيادة المنطقة الغربية بوزارة الدفاع تزويد شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات "بترو رابغ" بأسماء أبناء وبنات العسكريين وبكافة المتطلبات والمستندات النظامية لإتمام علمية الاكتتاب، بحسب صحيفة "سبق".

كانت هيئة السوق المالية السعودية أعلنت في 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، الموافقة على طلب "أرامكو" تسجيل وطرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام.

وبدأت الشركة، الأحد الماضي، بطرح 1.5 بالمئة من أسهمها في سوق الأسهم المحلية، تبلغ 3 مليارات سهم، منها 0.5 بالمائة للأفراد (مليار سهم)، و1 بالمائة للمؤسسات (2 مليار سهم).

ومنذ 2018، أجلت السعودية في أكثر من 4 مناسبات، تأجيل طرح "أرامكو" 5 بالمئة من أسهمها في السوق المحلية، إضافة إلى بورصة أو اثنتين عالميتين.