آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - وردنا الان : من السعودية بالفيديو .. جريمة في وضح النهار.. أطفال وشباب يحملون "رشاشات" ويحاولون الاعتداء على عمال محل في المملكة (شاهد)

وردنا الان : من السعودية بالفيديو .. جريمة في وضح النهار.. أطفال وشباب يحملون "رشاشات" ويحاولون الاعتداء على عمال محل في المملكة (شاهد)

الساعة 01:43 صباحاً (سمابرس - متابعات)

شهدت منطقة حفر الباطن بالمملكة السعودية حادثة صادمة، في وضح النهار وأمام المارة وبأحد الشوارع العامة.

وفي ظهر اليوم الخميس ترجل بعض الشباب من سيارة يستقلونها، وحملوا أسلحة رشاشة وتوجهوا لعمال محل بغرض الاعتداء عليهم، ولكن العمال سارعوا بإغلاق أبواب المحل في وجه المعتدين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

وردنا الان : مستجدات عاجلة ما الذي قام به التحالف بمختلف أسلحته في الجوف وعندما أقترب الجيش الوطني من حرف سفيان - عمران

عاجل بالفيديو : قوة عسكرية ضاربة باحدث الآليات والاسلحة تتوجه الى جبهات القتال المشتعل في الجوف (شاهد وتفاصيل)

مقتل قيادي حوثي من العيار الثقيل .. نفذ أخطر العمليات التي تهدد اليمنيين والمملكة (الاسم)

مصادر : تكشف عن توحيد البنك المركزي في العاصمةصنعاء وبنك عدن هذا الإسبوع ومصير العملة الوطنية الجديدة في الشمال

عاجل وفي غاية الخطورة : انفجار عنيف يهز ميناء محافظة المهرة يخلف قتلى وجرحى تابعين للتحالف العربي

وردنا الان : مصير السفير احمد علي عبدالله صالح في قرارات مجلس الأمن الجديدة (تفاصيل)

وردنا الان : تفاصيل أولية للمواجهات العنيفة التي اندلعت فجر اليوم بين قوات المجلس الانتقالي والجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي بارز

اغرب حالة مرضية..امرأة تتبول ولكنها لا تخرج البول بل يخرج منها هذه المادة المحرمة شرعا ( لن تصدق ماذا يخرج عندما تتبول هذه المرأة )

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

وردنا الان : القبض على 10 يمنيين في السعودية في تهمة خطيرة

شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

تطورات خطيرة في المهرة مهاجمة قوات الجيش وقتل عدد من الجنود واعتصام القبائل يتبرأ ويكشف الجاني هل يقود -باكريت- تمردا على ”الشرعية“ في المحافظة تفاصيل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعًا مصورًا يوثق الواقعة مؤكدين أنها بين مواطنين وعمال وافدين يعملون بأحد محال محافظة حفر الباطن واستخدمت بالفعل فيها الأسلحة النارية.

أمانة منطقة حفر الباطن وقوات أمن وشرطة المنطقة لم تعلق على الواقعة ولم تتخذ أي إجراءات بشأن المعتدين، فيما طالب عدد كبير من المغردين بإنزال أشد العقاب على من يتهاون بأرواح الناس، مواطنين كانوا أو مقيمين.

وعلق مغرد يدعى "أسامه" ويعمل بالتوجيه والإرشاد بقوله: "أي مدى من الهمجية والإجرام وصل له البعض.. وإذا تهور ونفذ جريمته.. قالوا أنقذوا رقبة أخيكم من القصاص".

بينما شددت إحدى المغردات على ضرورة معاقبة هؤلاء المتهورين قائلة: "من أمن العقاب أساء الأدب".