آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بعد نفي الشائعات عن وفاته ..“عادل إمام” على مشارف الموت.. شاهد ولن تصدق عينيك كيف أصبح “الزعيم“ في أول ظهور له (فيديو صادم)

وردنا الان

بعد نفي الشائعات عن وفاته ..“عادل إمام” على مشارف الموت.. شاهد ولن تصدق عينيك كيف أصبح “الزعيم“ في أول ظهور له (فيديو صادم)

الساعة 04:51 صباحاً (سمابرس - متابعات)

وجه الفنان المصري عادل إمام، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه بعد انتشار شائعات وفاته وتدهور حالته الصحية الفترة الأخيرة والتي كذبها أبنه المخرج رامي إمام.

وفي رسالة وجها الزعيم من خلال نجله المخرج إلى الجماهير، أعربعادل إمام عن سعادته البالغة بحالة الحب التي شاهدها أمس، عقب نشر فيديو من داخل كواليس مسلسل “فلانتينو”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وقال رامي خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: “إنني في حالة من السعادة والحب بعد كم التعليقات التي شاهدها أمس بعد نشريفيديو تواجد والدي عادل إمام في الكواليس خاصةً أن هذا الفيديو جاء في وقته المناسب في ظل انتشار العديد من الشائعات السخيفة التي انتشرت عنه ولكن حالة الحب جعلتني في حالة من السعادة أنا وأسرتي كلها”.

وتابع: “أن هذا الحب أشاهده منذ طفولتي دائمًا ما جعلني في مسؤولية أنا ومحمد، خاصةً أنني أنا وأخويا نحمل اسم عادل إمام، أوجه لكل الشعب تحية خاصة من الأستاذ عادل على المشاعر الفياضة التي شعر بها أمس، خاصة إنه حاسس طول الوقت بمدى حبكم له ولهذا دائمًا ما يضعها على كتفه، وكذلك ومحمد دائمًا ندرك أننا أبناء عادل إمام وهذه مسوؤلية كبيرة، بشكركم من كل قلبي ولساني، وعاجز عن حالة الحب التي أشاهدها لوالدي ولا توجد كلمات يمكن أن تصف مشاعري”