آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : مأساة ادمت القلوب وادمعت العيون..نهاية كارثية لعروسة يمنية بعد دقائق فقط من ليلة دخلتها..لن تصدق ماهو السبب؟! "صورة صادمة" وتفاصيل تهز الوطن العربي

شاهد : مأساة ادمت القلوب وادمعت العيون..نهاية كارثية لعروسة يمنية بعد دقائق فقط من ليلة دخلتها..لن تصدق ماهو السبب؟! "صورة صادمة" وتفاصيل تهز الوطن العربي

الساعة 05:07 صباحاً (سمابرس - متابعات)

توفيت طفلة تدعى روان وتبلغ من العمر (8 سنوات) متأثرة بجراح عميقة وتمزق في الرحم اثناء ليلة زفافها من رجل أربعيني في مدينة حرض قبل 5 أيام، حسب ما نشرت إحدى الحصف اليمنية، واصفة هذا الخبر بأنه أبشع الجرائم المعاصرة.

وحسب الصحيفة فقد تم تزويج الطفلة الضحية، "من رجل اربعيني دفعته غريزته الحيوانية وحشيته للزواج بطفلة في الثامنة من عمرها فقط، فقتلها بعد ان قتلها ذويها حين امضوا هذا الزواج بل هذه الجريمة البشعة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

كما وتضيف الصحيفة، "اخذها الزوج المجرم لإحدى الفنادق بمدينة حرض ودخل بها لتلقى حتفها متأثرة بجروح

عميقة وتمزق في الرحم والاعضاء التناسلية".

الامر الذي دفع نشطاء عبر موااقع التواصل الاجتماعي مناشدة أجهزة الامن لإلقاء القبض على الجاني وأسرة الطفلة المتوفاة وتسليمهم للعدالة كي يكونوا عبرة ونهاية لمثل هذا الحادث المأساوي والذي تتعرض له القاصرات في اليمن.

يذكر أن اليمن تعد من أكثر البلدان المشهورة في العالم بزواج القاصرات وهو ما شكل موضوع اشتغال عديد الجمعيات والمنظمات المدافعة عن حقوق الطفل بالبلاد والتي سعت إلى وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة على الطفولة.