آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد فيديو صادم .. لشاب يتفق مع آخرين على صفعه مقابل 5 يورو.. وعند ضربه حدثت الكارثة المرعبة !

شاهد فيديو صادم .. لشاب يتفق مع آخرين على صفعه مقابل 5 يورو.. وعند ضربه حدثت الكارثة المرعبة !

الساعة 07:55 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة صفع شاب على وجهه وسقوطه على الأرض. وعلق موثق المقطع قائلا، “شاب مسكين يدعى “بيدريتو”، 34 عامًا، من بلدة أغايتي، تعرض للطمة قوية على وجههوأطالب السلطات بجلب هؤلاء المجرمين الذين اعتدوا عليه، وضربهم بالطريقة نفسها والقوة نفسها”.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، حدثت هذه الواقعة منذ عدة أسابيع، في مدينة لاس بالماس دي جران كناريا، بجزيرة كناريا الكبرى الإسبانية في المحيط الأطلسي. وأثارت التغريدة حالة من الغضب بسبب ما حدث للشاب، حيث طالب كل من شاهدها بمعاقبة هؤلاء المجرمين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ومن جانبها استدعت شرطة كناريا الكبرى الشاب الذي ظهر في الفيديو، وسألته عما حدث ولماذا لم يبلغ الشرطة، فاكتشفت الشرطة أن “بيدريتو”، تعرض لإغماء وفقد ذاكرة مؤقت، حين سقط واصطدم رأسه بحجر على الأرض.

وقال “بيدريتو” إنه شخص بلا مأوى، وكان بحاجة إلى بعض المال حتى يشتري طعامًا، وعندما عرض عليه بعض الشباب أن يقوموا بلطم وجهه مقابل 5 يورو، وافق على عرضهم وبدا مبتسمًا وهو ينتظر المال، بينما كانت يداه خلف ظهره، لكن اللطمة جاءت قوية كما ظهر في الفيديو. وأضاف أنه لم يبلغ الشرطة لأنه وافق على ما حدث وحصل على المال بعد ضربه.