آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : كاتب سعودي مقرب من ولي العهد السعودي يشن هجوم عنيف على القمة الإسلامية في ماليزيا .. ومغردون يردون (شاهد)

عاجل : كاتب سعودي مقرب من ولي العهد السعودي يشن هجوم عنيف على القمة الإسلامية في ماليزيا .. ومغردون يردون (شاهد)

الساعة 07:01 مساءً (سمابرس - متابعات)

شنَّ كاتب سعودي مقرب من ولي العهد محمد بن سلمان؛ هجومًا على القمة الإسلامية التي دعا إليها رئيس وزراء ماليزيا، مهاتير محمد، في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ورأى الكاتب سلمان الدوسري، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أن القمة الإسلامية التي تضم "ماليزيا، تركيا، باكستان، إندونيسيا، قطر"، ستفشل لأنها ستعقد بدون السعودية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال "الدوسري": "هل تنجح قمة عربية بدون مصر؟، هل يجتمع مجلس الأمن بدون الولايات المتحدة؟، دعوهم يجربون ويحاولون يدورون ويدورون ثم للسعودية يعودون، أي قمة إسلامية بدون المملكة مصيرها الفشل".

هذا، وهاجم مغردون على موقع "تويتر"، الكاتب السعودي، معتبرين أن دور السعودية في ظل حكم محمد بن سلمان، ضعفت، ولا تستطيع أن تدافع عن نفسها ضد صواريخ الحوثيين.

واستشهد مغردون بدعوة السعودية لقمة "إسلامية - عربية" بعد تعرضها للقصف والهجوم من الحوثيين، بينما شنت حربًا في اليمن، وحرب أخرى تشتغل في سوريا وليبيا، ولم تدعو إلى أي قمة.

وكان "مهاتير" ذكر أن القمة تضم خمس دول هي ماليزيا وقطر وإندونيسيا وتركيا وباكستان، وأنها ستعقد أول اجتماع لها في 19 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

  وجاء إعلان القمة الإسلامية في ماليزيا بمثابة صدمة للسعودية التي لم تتلق أي دعوة من كوالالمبور؛ فضلًا عن عدم دعوة أي دولة عربية سوى قطر، التي تتعرض لمقاطعة من الرياض وأبوظبي والقاهرة والمنامة.