آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - أسلحة وصواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة وكشف شحنة السلاح وكيف تعامل معهم أفراد النقطة

وردنا الان

أسلحة وصواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة وكشف شحنة السلاح وكيف تعامل معهم أفراد النقطة

الساعة 07:12 مساءً (سمابرس - متابعات)

صرح مصدر أمني بمحافظة شبوة أن قوات الأمن تمكنت من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والصواريخ الحرارية ومصادرتها في أحد مداخل مدينة عتق كانت في طريقها الى مليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات.

وقال المصدر ان قوات الأمن احتجزت موكباً تابعاً للقوات الإماراتية عصر الخميس في نقطة "بن لشدف" على المدخل الشمالي الشرقي لمدينة عتق، مركز محافظة شبوة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد المصدر الأمني أن أفراد الأمن تمكنوا من ضبط سيارة تحمل صواريخ حرارية وذخائر لا تحمل تصريح مرور، بعد عملية رصد ومراقبة لها.

وكشف المصدر أن السيارة خرجت من معسكر بالحاف الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية، وذلك ضمن مخططات لاثارة الفوضى وزعزعة الأمن في المحافظة ودعم العناصر التخريبية من مليشيات الانتقالي والنخبة لاستهداف المصالح العامة ونقاط الجيش والأمن.

وأضاف أن موكباً تابعاً للقوات الإماراتية تحرك من ميناء "بالحاف" إلى معسكر العلم، وتم ابلاغ الأجهزة الأمنية عن الموكب ونوعية الآليات المصرح لها بالمرور ضمن الموكب كإجراء روتيني بين المعسكرات.

وأشار المصدر إلى أن افراد النقطة الأمنية شاهدوا أسلحة وذخائر وصواريخ حرارية وقناصات في إحدى السيارات، وقاموا بإيقاف الموكب كون هذه الأسلحة لم ترد في البلاغ.

ولفت إلى أن الضباط الإماراتيين حاولوا تمرير الأسلحة إلا أن أفراد النقطة رفضوا وقاموا بإيقاف الموكب وعدم السماح بمروره حتى يصل امر عملياتي من قيادة امن المحافظة، كون الموكب مخالف لمواصفات البلاغ العملياتي لدى النقاط الأمنية.

وأكد المصدر أن اليقظة والتركيز والانتباه العالي الذي يتمتع به أفراد الأمن سيقف حاجز أمام كل الأعمال التخريبية التي تحاك ضد المحافظة.

وشكر المصدر أفراد الأمن على تحليهم باليقظة والحس الأمني العالي.