آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - أسلحة وصواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة وكشف شحنة السلاح وكيف تعامل معهم أفراد النقطة

وردنا الان

أسلحة وصواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة وكشف شحنة السلاح وكيف تعامل معهم أفراد النقطة

الساعة 07:12 مساءً (سمابرس - متابعات)

صرح مصدر أمني بمحافظة شبوة أن قوات الأمن تمكنت من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والصواريخ الحرارية ومصادرتها في أحد مداخل مدينة عتق كانت في طريقها الى مليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات.

وقال المصدر ان قوات الأمن احتجزت موكباً تابعاً للقوات الإماراتية عصر الخميس في نقطة "بن لشدف" على المدخل الشمالي الشرقي لمدينة عتق، مركز محافظة شبوة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وأكد المصدر الأمني أن أفراد الأمن تمكنوا من ضبط سيارة تحمل صواريخ حرارية وذخائر لا تحمل تصريح مرور، بعد عملية رصد ومراقبة لها.

وكشف المصدر أن السيارة خرجت من معسكر بالحاف الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية، وذلك ضمن مخططات لاثارة الفوضى وزعزعة الأمن في المحافظة ودعم العناصر التخريبية من مليشيات الانتقالي والنخبة لاستهداف المصالح العامة ونقاط الجيش والأمن.

وأضاف أن موكباً تابعاً للقوات الإماراتية تحرك من ميناء "بالحاف" إلى معسكر العلم، وتم ابلاغ الأجهزة الأمنية عن الموكب ونوعية الآليات المصرح لها بالمرور ضمن الموكب كإجراء روتيني بين المعسكرات.

وأشار المصدر إلى أن افراد النقطة الأمنية شاهدوا أسلحة وذخائر وصواريخ حرارية وقناصات في إحدى السيارات، وقاموا بإيقاف الموكب كون هذه الأسلحة لم ترد في البلاغ.

ولفت إلى أن الضباط الإماراتيين حاولوا تمرير الأسلحة إلا أن أفراد النقطة رفضوا وقاموا بإيقاف الموكب وعدم السماح بمروره حتى يصل امر عملياتي من قيادة امن المحافظة، كون الموكب مخالف لمواصفات البلاغ العملياتي لدى النقاط الأمنية.

وأكد المصدر أن اليقظة والتركيز والانتباه العالي الذي يتمتع به أفراد الأمن سيقف حاجز أمام كل الأعمال التخريبية التي تحاك ضد المحافظة.

وشكر المصدر أفراد الأمن على تحليهم باليقظة والحس الأمني العالي.