آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - السعودية : ترسل عشرات الآليات والمدرعات للواء الأماجد التابع للحكومة الشرعية جنوب اليمن

السعودية : ترسل عشرات الآليات والمدرعات للواء الأماجد التابع للحكومة الشرعية جنوب اليمن

الساعة 07:16 مساءً (سمابرس - متابعات)

قدمت المملكة العربية السعودية، امس الخميس، دعما عسكريا جديدا للجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقال مصدر عسكري يمني لوكالة "سبوتنيك"، بأن القوات السعودية سلمت 30 آلية عسكرية بينها 3 مدرعات وعربة للإخلاء الطبي، للواء الأماجد التابع للجيش اليمني والمتمركز في منطقة المنياسة شرق مديرية لودر شمال شرقي أبين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : بالفيديو ’’شاهد’’ وفاة تركي ال الشيخ والتعازي يشعل شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بكاملها حتي الحظة

وردنا الان : عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويمسح بكرامة معين عبد الملك البلاط ويطلق هذا التهديد المرعب للشرعية كلها (تفاصيل طارية)

عروس إماراتية : تصدم عريسها وتطلب الطلاق في شهر العسل .. لهذا السبب الصادم الذي ادهش محكمة دبي والغير متوقع

شاهد بالفيديو والصور : معركة ودامية حامية الوطيس بين“الضربان وثعبان ضخم .. وابن آوى يقلب الموازيين

بالفيديو : تعرف على تاجر الحرب المسيطر على كل شيء باليمن ما عدا الهواء خاصة في العاصمة الموقتة عدن .. وما سر قوة الرجل الغامض وكيف جمع ثروته (شاهد)

شاهد : المملكة تباغت الجميع وتنشر صورة نادرة لصدام حسين اخفتها المخابرات الامريكية 10 سنوات..وبعد الكشف عنها بكى العرب والعراقيين بدل الدموع دم ( لم يسبق لأحد مشاهدتها)

السعودية : تكشف حقيقة زيادة رسوم المقيميين في المملكة

السعودية : توجه صفعة مدوية للمجلس الانتقالي .. وترفض طلبا يخص القائد أمجد خالد

ويعد الدعم العسكري السعودي هو الثاني من نوعه خلال ثلاثة أشهر للواء حديث الإنشاء، حيث قدمت الرياض في 22 آب/أغسطس الماضي 50 عربة عسكرية لقواته.

وأنشأ الجيش اليمني بدعم من القوات السعودية، في يونيو الماضي، لواء الأماجد الذي يقوده العميد السلفي صالح الشاجري ويضم نحو 6 آلاف مقاتل، لاستعادة مديرية مكيراس من قبضة جماعة (الحوثيين)، والتي تتبع إداريا محافظة البيضاء وسط اليمن، وتطل على مناطق واسعة في محافظة أبين.