آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - الفنانة اصالة : تصدم الجميع بما فعلته مع ابنة طليقها .. شاهدوها

الفنانة اصالة : تصدم الجميع بما فعلته مع ابنة طليقها .. شاهدوها

الساعة 07:37 مساءً (سمابرس - متابعات)

فاجأت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة، متابعي حسابها على "إنستغرام"، بنشر صورة للأخيرة لفتت أنظار عدد كبير جداً من هؤلاء.

وبدت الفنانة فيها وهي تلاعب الطفلة أنجيلا، ابنة طليقها أيمن الذهبي. وحققت بذلك أكثر من 38 ألف إعجاب في وقت قصير كما أطلقت موجة من التساؤلات عن سبب هذا اللقاء.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : بالفيديو ’’شاهد’’ وفاة تركي ال الشيخ والتعازي يشعل شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بكاملها حتي الحظة

وردنا الان : عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويمسح بكرامة معين عبد الملك البلاط ويطلق هذا التهديد المرعب للشرعية كلها (تفاصيل طارية)

عروس إماراتية : تصدم عريسها وتطلب الطلاق في شهر العسل .. لهذا السبب الصادم الذي ادهش محكمة دبي والغير متوقع

شاهد بالفيديو والصور : معركة ودامية حامية الوطيس بين“الضربان وثعبان ضخم .. وابن آوى يقلب الموازيين

بالفيديو : تعرف على تاجر الحرب المسيطر على كل شيء باليمن ما عدا الهواء خاصة في العاصمة الموقتة عدن .. وما سر قوة الرجل الغامض وكيف جمع ثروته (شاهد)

شاهد : المملكة تباغت الجميع وتنشر صورة نادرة لصدام حسين اخفتها المخابرات الامريكية 10 سنوات..وبعد الكشف عنها بكى العرب والعراقيين بدل الدموع دم ( لم يسبق لأحد مشاهدتها)

السعودية : تكشف حقيقة زيادة رسوم المقيميين في المملكة

السعودية : توجه صفعة مدوية للمجلس الانتقالي .. وترفض طلبا يخص القائد أمجد خالد

وربط بعض المتابعين ذلك بما أشيع مؤخراً عن خلافات بين الفنانة وزوجها المخرج المصري طارق العريان وتساءلوا عن سبب ظهورها برفقة ابنة زوجها السابق وعن دلالات ذلك.

وتعليقاً كتبت شام: "الحب هو الإجابة الدائمة". ويشار إلى أنها نشرت في وقت سابق على الحساب نفسه صورة لها مع أختها غير الشقيقة وعلقت: "أخيراً اجتمعت مع والدي وأختي الجميلة أنجيلا".

كما وجهت لاحقاً رسالة مؤثرة إلى والدتها جاء فيها: "ماما بكلمة منك بتغير كل مجرى تفكيري. بنظرة منك بتخلي قلبي يدق و خاف على خوفك علي. أنت مرايتي، طول عمرك بتعرفي تشكلي تفكيري، شخصيتي، وتصرفاتي مثل ما خيالك راسمني. وأنا أسعى كون تلميذة شاطرة، أتعلم منك ومن خبرتك بسرعة... أنت ميزاني، مرايتي، ومثلي الأعلى. بحبك يلي حياتي تحت أقدامك".