آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - الفنانة اصالة : تصدم الجميع بما فعلته مع ابنة طليقها .. شاهدوها

الفنانة اصالة : تصدم الجميع بما فعلته مع ابنة طليقها .. شاهدوها

الساعة 07:37 مساءً (سمابرس - متابعات)

فاجأت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة، متابعي حسابها على "إنستغرام"، بنشر صورة للأخيرة لفتت أنظار عدد كبير جداً من هؤلاء.

وبدت الفنانة فيها وهي تلاعب الطفلة أنجيلا، ابنة طليقها أيمن الذهبي. وحققت بذلك أكثر من 38 ألف إعجاب في وقت قصير كما أطلقت موجة من التساؤلات عن سبب هذا اللقاء.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وربط بعض المتابعين ذلك بما أشيع مؤخراً عن خلافات بين الفنانة وزوجها المخرج المصري طارق العريان وتساءلوا عن سبب ظهورها برفقة ابنة زوجها السابق وعن دلالات ذلك.

وتعليقاً كتبت شام: "الحب هو الإجابة الدائمة". ويشار إلى أنها نشرت في وقت سابق على الحساب نفسه صورة لها مع أختها غير الشقيقة وعلقت: "أخيراً اجتمعت مع والدي وأختي الجميلة أنجيلا".

كما وجهت لاحقاً رسالة مؤثرة إلى والدتها جاء فيها: "ماما بكلمة منك بتغير كل مجرى تفكيري. بنظرة منك بتخلي قلبي يدق و خاف على خوفك علي. أنت مرايتي، طول عمرك بتعرفي تشكلي تفكيري، شخصيتي، وتصرفاتي مثل ما خيالك راسمني. وأنا أسعى كون تلميذة شاطرة، أتعلم منك ومن خبرتك بسرعة... أنت ميزاني، مرايتي، ومثلي الأعلى. بحبك يلي حياتي تحت أقدامك".