آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - زيدان يُهاجم مورينيو برسالة "خفية"!

زيدان يُهاجم مورينيو برسالة "خفية"!

الساعة 08:09 مساءً (سمابرس - متابعات)

لم يبالي الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كثيرًا بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلفًا للأرجنتيني المُقال بوكيتينو.

وقال زيدان أن تعاقد نادي توتنهام الإنجليزي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي دارت الكثير من الأقاويل في عدة مناسبات عن عودته المحتملة إلى الفريق "الأبيض"، أنه لا يهتم، وأن ذلك "لم يجعلني أكثر هدوءاً".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي عشية مباراة ريال سوسييداد "لست أكثر هدوءا، لا أهتم. من الرائع أن تكون هناك علاقة جيدة بينه وبين رئيسنا؛ وإذا كان الأمر كذلك، فهو أمر جيد. إنه (فلورنتينو بيريز) أحضرني إلى هنا؛ كلاعب عشت بفضله في هذا النادي العظيم؛ مر نحو 18 عاماً على وجودي في هذا النادي الرائع، وسأكون ممتناً له دائماً".

ورد زيدان بحسم على سؤاله حول ما إذا كان سيقوم بتدريب ريال مدريد فقط في الدوري الإسباني بقوله "نعم. أنا أبيض" في إشارة إلى انتمائه إلى النادي "الملكي".

وحول مباراة السبت المقررة أمام ريال سوسييداد، قال "نحن جاهزون لمباراة مهمة بالنسبة لنا".

ويحتل الريال المركز الأول ف ترتيبي الليجا برصيد 25 نقطة بالتساوي مع برشلونة لكن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف.

وعن مباراة الملكي المرتقبة مع باريس سان جيرمان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قال زيدان "مباراة الغد هي الأكثر أهمية، وأنا لا أنظر إلى أبعد من ذلك. علينا أن نفكر فقط في مباراة الغد وسأركز على ذلك. إذا لعبنا جيداً غداً، فستتاح لنا المزيد من الفرص لفعل الشيء نفسه يوم الثلاثاء".

وعن ثلاثية رودريجو في مرمى غلطة سراي التركي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، علق زيدان أنه أظهر أنه قادر على حجز مكان في التشكيلة الرئيسية للفريق "رغم أنه لم يبلغ 18 عاماً، فليس هناك سن للعب كرة القدم بشكل جيد".