الرئيسية - شؤون رياضية - زيدان يُهاجم مورينيو برسالة "خفية"!

زيدان يُهاجم مورينيو برسالة "خفية"!

الساعة 08:09 مساءً (سمابرس - متابعات)

لم يبالي الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كثيرًا بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلفًا للأرجنتيني المُقال بوكيتينو.

وقال زيدان أن تعاقد نادي توتنهام الإنجليزي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي دارت الكثير من الأقاويل في عدة مناسبات عن عودته المحتملة إلى الفريق "الأبيض"، أنه لا يهتم، وأن ذلك "لم يجعلني أكثر هدوءاً".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي عشية مباراة ريال سوسييداد "لست أكثر هدوءا، لا أهتم. من الرائع أن تكون هناك علاقة جيدة بينه وبين رئيسنا؛ وإذا كان الأمر كذلك، فهو أمر جيد. إنه (فلورنتينو بيريز) أحضرني إلى هنا؛ كلاعب عشت بفضله في هذا النادي العظيم؛ مر نحو 18 عاماً على وجودي في هذا النادي الرائع، وسأكون ممتناً له دائماً".

ورد زيدان بحسم على سؤاله حول ما إذا كان سيقوم بتدريب ريال مدريد فقط في الدوري الإسباني بقوله "نعم. أنا أبيض" في إشارة إلى انتمائه إلى النادي "الملكي".

وحول مباراة السبت المقررة أمام ريال سوسييداد، قال "نحن جاهزون لمباراة مهمة بالنسبة لنا".

ويحتل الريال المركز الأول ف ترتيبي الليجا برصيد 25 نقطة بالتساوي مع برشلونة لكن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف.

وعن مباراة الملكي المرتقبة مع باريس سان جيرمان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قال زيدان "مباراة الغد هي الأكثر أهمية، وأنا لا أنظر إلى أبعد من ذلك. علينا أن نفكر فقط في مباراة الغد وسأركز على ذلك. إذا لعبنا جيداً غداً، فستتاح لنا المزيد من الفرص لفعل الشيء نفسه يوم الثلاثاء".

وعن ثلاثية رودريجو في مرمى غلطة سراي التركي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، علق زيدان أنه أظهر أنه قادر على حجز مكان في التشكيلة الرئيسية للفريق "رغم أنه لم يبلغ 18 عاماً، فليس هناك سن للعب كرة القدم بشكل جيد".