آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - ضاحي خلفان يعترف بكارثة مزلزلة ضربت الإمارات.. ومخطط خطير يحدث داخل الدولة

وردنا الان

ضاحي خلفان يعترف بكارثة مزلزلة ضربت الإمارات.. ومخطط خطير يحدث داخل الدولة

الساعة 12:36 صباحاً (سمابرس - متابعات)

اعترف نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، بأن كارثة ضربت أسواق الإمارات، إضافةً إلى وجود مخطط يحدث داخل الدولة.

وقال "خلفان" في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "اليوم أصبح السوق العقاري ميدانًا للاعبين خاسرين، هذا القطاع كان أفضل القطاعات قبل مجئ فلاسفة الضريبة، واليوم أصبح كارثة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف: "هناك من يخطط من الباطن لضرب الأسواق الإماراتية من الداخل، بس تعال قنع البعض، اليوم كل الساحات التجارية والعقارية والاستثمارية منفرة عندنا وغير جاذبة".

واختتم ضاحي خلفان، خديثه، بقوله: "الذين كانوا يعرفون كيفية جذب الاستثمار رحلوا، جونا اللي يعرفون يأخذون البونص في جيوبهم، طاحوا في السوق العقاري جهلة فأفسدوه".

وتراجعت أسعار المنازل في دبي بنحو الربع على الأقل منذ الذروة في منتصف عام 2014 جاءت بعد تعافي السوق من أزمة الديون في 2009، ولا يبدو أن نوبة الضعف الأحدث هذه تقترب من نهايتها.

ويعتمد اقتصاد دبي، وهو جزء من اقتصاد دولة الإمارات، بدرجة كبيرة على التجارة العالمية التي تتعرض حاليًّا لمخاطر جراء الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وشكلت حكومة دبي، في سبتمبر/ أيلول، لجنة معنية بالتخطيط العقاري في مسعى منها لمعالجة ركود السوق العقارية، لكن من المبكر قياس نتائج ملموسة.