آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - حالة رعب غير مسبوق يجتاح مليشيات الحوثي واستنفار واسع وتغيير كامل لعناصرها من النقاط ومداخل ومخارج ووسط المدن "هل اقتربت ساعة الصفر؟"

حالة رعب غير مسبوق يجتاح مليشيات الحوثي واستنفار واسع وتغيير كامل لعناصرها من النقاط ومداخل ومخارج ووسط المدن "هل اقتربت ساعة الصفر؟"

الساعة 01:55 صباحاً

أقدمت جماعة الحوثي  على تغيير عناصرها المتواجدة في مداخل مدينة ذمار، واستبدلتها بعناصر أخرى، مع تكثيف تواجدها في تلك النقاط.

مصادر محلية قالت، إن جماعة الحوثي غيرت جميع عناصرها المتواجدة على مداخل مدينة ذمار، واستبدلتهم بعناصر مكثفة في ظل مخاوف حوثية عقب أحداث الانتفاضات الشعبية في العراق ولبنان وإيران.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضافت المصادر، إن هدف جماعة الحوثي من تكثيف عناصرها في تلك النقاط لمنع القبائل من مساندة أي انتفاضة متوقع لها ضد جماعة الحوثي، حيث تتوقع المليشيات حدوث انتفاضة ضدهم، وخصوصاً بعد انتفاضة إيران.

وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثياستبدلت العناصر السابقة التي تنتمي للمناطق القريبة من النقاط، بعناصر من مناطق أخرى وتنتمي إلى مناطق بعيدة عن النقاط، بعضهم من أهالي محافظتي حجة وعمران.

وأوضحت المصادر، أن جماعة الحوثي بدأت في التحرك بشكل مكثف وتجوب بالأطقم العسكرية شوارع مدينة ذمار، وتمنع التجمعات للسكان، وخصوصاً مقايل تناول مضغ القات.

يشار إلى أن جماعة الحوثي أعلنت يومي الأربعاء والخميس حالة الطوارئ في عدد من مديريات العاصمة صنعاء، واعتقلت العشرات من المواطنين في مديريات الصافية والوحدة والسبعين، ونقلتهم إلى سجونها.