الرئيسية - شؤون دولية - بالصوت والصورة .. إسرائيل تستفز شعوب السعودية والإمارات والكويت ومصر بـ"صوت الأذان"يرفع في إسرائيل .. وغضب المسلمين والعرب يجتاح جميع شبكات ومواقع التواصل (شاهد)

بالصوت والصورة .. إسرائيل تستفز شعوب السعودية والإمارات والكويت ومصر بـ"صوت الأذان"يرفع في إسرائيل .. وغضب المسلمين والعرب يجتاح جميع شبكات ومواقع التواصل (شاهد)

الساعة 01:03 مساءً (سمابرس - متابعات)

وجّه الحساب الرسمي لوزارة الخارجية الإسرائيلية، والقائم تحت مسمى "إسرائيل بالعربية"، رسالة مستفزة للعرب والمسلمين في مختلف دول العالم.

رسالة الكيان المحتل، اختص بها العرب والمسلمين في 4 دول عربية في المنطقة، وهي الإمارات والسعودية ومصر والكويت.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

الرسالة لاقت ردود فعل سلبية، وانتقادات لاذعة من عدد كبير من المغردين المسلمين والعرب، في مختلف بلدان العالم، وليس فقط في البلاد المذكورة في الرسالة.

حساب "إسرائيل بالعربية"، غرّد قائلًا: "إلى متابعينا العرب في الشرق الأوسط في مصر أو في الامارات أو السعودية أو الكويت وفي شتى أنحاء المنطقة، اسمعوا معنا صوت الأذان يرفع في إسرائيل".

وأرفق التغريدة بمقطع مصور بعنوان "صوت الأذان في إسرائيل" مختتمًا تغريدته بـ "جمعة مباركة".

وفور نشر التغريدة، تفاعل معها عدد كبير من المغردين، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الفلسطيني أشرف عريقات: "ولماذا أصدرتم قانون منع رفع الأذان؟ ربما تستطيعون الكذب على من يعيش خارج فلسطين، أما نحن فنعرفكم حق المعرفة".

وقال آخر: "صوت الأذان يرفع بأرض فلسطين منذ بدايه الإسلام أي قبل 1400 سنة، والمسجد الأقصى هو أولى القبلتين.. لا علاقة لدولة الاحتلال به".

وانتقد مغردٌ آخر استفزاز إسرائيل، قائلًا: "الأذان رُفع في دولة فلسطين.. عفوًا إسرائيل ليست دولة بل كيان محتل ومغتصب للحقوق".