آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : صحفية بريطانية تفجر مفاجأة صادمة عن ابنة أخ أسامة بن لادن .. وتكشف تفاصيل ومعومات لأول مرة لأ يعرفها كل السعوديين

عاجل : صحفية بريطانية تفجر مفاجأة صادمة عن ابنة أخ أسامة بن لادن .. وتكشف تفاصيل ومعومات لأول مرة لأ يعرفها كل السعوديين

الساعة 05:48 مساءً (سمابرس - متابعات)

فجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مفاجأة صادمة عن ابنة أخ زعيم "تنظيم القاعدة" السابق، أسامة بن لادن، والتي أحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وأفادت الصحيفة، في تقرير لها، نشرته السبت على موقعها الإلكتروني، بأن وفاء بن لادن، ابنة يسلم بن لادن، والبالغة من العمر 44 عامًا تعمل في ملهى ليلي بالعاصمة البريطانية لندن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهدوا بالفيديو : هل تذكرون طفلة مسرحية "أنا فين وأنت فين" مع فؤاد المهندس.. هذا شكلها الآن

ورد للتو : الامارات تعلن رسميا مصرع نائب رئيس المجلس الانتقالي .. وتدخل سعودي يينقذ عيدروس الزبيدي من كارثة مروعة ونهاية مأسواية قبل قليل

وردنا الان : دولة مجاورة لليمن تباغت الجميع وتستولي على كنز يمني لا يقدر بثمن تتصارع عليه دول العالم وسيجعل اليمنيين اغنى من كل دول الخليج (شاهد)

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن وفاء تحمل اسم عائلة أمها، وفاء دفور، وهي الابنة الكبيرة للأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن؛ حيث تزوج من كارمن بن لادن دافور والتي طلقت منه بعد ذلك.

وبحسب الصحيفة، فإن "وفاء" تحمل الجنسية الأمريكية والسويسرية، وتعمل في فرقة غناء تتجول في ملاه ليلية في لندن، برفقة مطربتين آخريين، مؤكدةً أنها لم تلتق عمها أسامة بن لادن إطلاقًا.

وتابعت "ديلي ميل": أنه "برغم عمل ابنة أخ أسامة بن لادن، في الملاهي الليلية، والتي ولدت في كاليفورنيا، إلا أنها درست في كلية الحقوق بجامعة كولومبيا في نيويورك".

ونقلت الصحيفة، عن "وفاء"، أن هجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001، جعلتها تبكي مطولًا، إلا أنها وبعد تساؤلات مع نفسها، قالت بشجاعة إنها لا علاقة لها بأحد سوى شخصها".

وأحدثت هذه المعلومات ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية؛ نظرًا لعدم معرفة كل السعوديين بها؛ حيث أن عائلة بن لادن الثرية في المملكة معروف عنها الالتزام الديني.