الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : صحفية بريطانية تفجر مفاجأة صادمة عن ابنة أخ أسامة بن لادن .. وتكشف تفاصيل ومعومات لأول مرة لأ يعرفها كل السعوديين

عاجل : صحفية بريطانية تفجر مفاجأة صادمة عن ابنة أخ أسامة بن لادن .. وتكشف تفاصيل ومعومات لأول مرة لأ يعرفها كل السعوديين

الساعة 05:48 مساءً (سمابرس - متابعات)

فجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مفاجأة صادمة عن ابنة أخ زعيم "تنظيم القاعدة" السابق، أسامة بن لادن، والتي أحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وأفادت الصحيفة، في تقرير لها، نشرته السبت على موقعها الإلكتروني، بأن وفاء بن لادن، ابنة يسلم بن لادن، والبالغة من العمر 44 عامًا تعمل في ملهى ليلي بالعاصمة البريطانية لندن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن وفاء تحمل اسم عائلة أمها، وفاء دفور، وهي الابنة الكبيرة للأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن؛ حيث تزوج من كارمن بن لادن دافور والتي طلقت منه بعد ذلك.

وبحسب الصحيفة، فإن "وفاء" تحمل الجنسية الأمريكية والسويسرية، وتعمل في فرقة غناء تتجول في ملاه ليلية في لندن، برفقة مطربتين آخريين، مؤكدةً أنها لم تلتق عمها أسامة بن لادن إطلاقًا.

وتابعت "ديلي ميل": أنه "برغم عمل ابنة أخ أسامة بن لادن، في الملاهي الليلية، والتي ولدت في كاليفورنيا، إلا أنها درست في كلية الحقوق بجامعة كولومبيا في نيويورك".

ونقلت الصحيفة، عن "وفاء"، أن هجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001، جعلتها تبكي مطولًا، إلا أنها وبعد تساؤلات مع نفسها، قالت بشجاعة إنها لا علاقة لها بأحد سوى شخصها".

وأحدثت هذه المعلومات ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية؛ نظرًا لعدم معرفة كل السعوديين بها؛ حيث أن عائلة بن لادن الثرية في المملكة معروف عنها الالتزام الديني.