الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : صحفية بريطانية تفجر مفاجأة صادمة عن ابنة أخ أسامة بن لادن .. وتكشف تفاصيل ومعومات لأول مرة لأ يعرفها كل السعوديين

عاجل : صحفية بريطانية تفجر مفاجأة صادمة عن ابنة أخ أسامة بن لادن .. وتكشف تفاصيل ومعومات لأول مرة لأ يعرفها كل السعوديين

الساعة 05:48 مساءً (سمابرس - متابعات)

فجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مفاجأة صادمة عن ابنة أخ زعيم "تنظيم القاعدة" السابق، أسامة بن لادن، والتي أحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وأفادت الصحيفة، في تقرير لها، نشرته السبت على موقعها الإلكتروني، بأن وفاء بن لادن، ابنة يسلم بن لادن، والبالغة من العمر 44 عامًا تعمل في ملهى ليلي بالعاصمة البريطانية لندن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : القاتل الرئيسي والمسؤول عن قطع الوريد .. ظهور مجرم جديد في قضية الأغبري لم تكشف عنه السلطات الأمنية .. فيديو يظهر لحظة تقطع وريد المغدور

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن وفاء تحمل اسم عائلة أمها، وفاء دفور، وهي الابنة الكبيرة للأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن؛ حيث تزوج من كارمن بن لادن دافور والتي طلقت منه بعد ذلك.

وبحسب الصحيفة، فإن "وفاء" تحمل الجنسية الأمريكية والسويسرية، وتعمل في فرقة غناء تتجول في ملاه ليلية في لندن، برفقة مطربتين آخريين، مؤكدةً أنها لم تلتق عمها أسامة بن لادن إطلاقًا.

وتابعت "ديلي ميل": أنه "برغم عمل ابنة أخ أسامة بن لادن، في الملاهي الليلية، والتي ولدت في كاليفورنيا، إلا أنها درست في كلية الحقوق بجامعة كولومبيا في نيويورك".

ونقلت الصحيفة، عن "وفاء"، أن هجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001، جعلتها تبكي مطولًا، إلا أنها وبعد تساؤلات مع نفسها، قالت بشجاعة إنها لا علاقة لها بأحد سوى شخصها".

وأحدثت هذه المعلومات ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية؛ نظرًا لعدم معرفة كل السعوديين بها؛ حيث أن عائلة بن لادن الثرية في المملكة معروف عنها الالتزام الديني.