آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - رحمه حجيرة : الرئيس علي عبدالله صالح حي يرزق .. وهذا هو الدليل ..وتوجة دعوة لجميع انصارة للاحتشاد لاستقباله وسط العاصمة صنعاء

رحمه حجيرة : الرئيس علي عبدالله صالح حي يرزق .. وهذا هو الدليل ..وتوجة دعوة لجميع انصارة للاحتشاد لاستقباله وسط العاصمة صنعاء

الساعة 04:15 صباحاً (سمابرس - متابعات)

ادلت الاعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة، بتصريح مفاجئ لمليشيات الحوثيين حيث وجهت دعوة لانصار الزعيم علي عبدالله صالح للاحتشاد لاستقباله في العاصمة صنعاء.

واستبعدت حجيرة رواية استشهاد "صالح" داعية أنصاره للاستعداد لاستقباله، مؤكدة انها تشعر بكل الشواهد بانه حيا .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : الإمارات تتخذ قرارات صادمة وغير مسبوقة تجاه الوافدين

شاهد : ضباع مفترسة تحاصر "لبؤة عملاقة".. وعندما كادت تفترسها وقعت المفاجأة الصاعقة التي لاتخطر على البال وقلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو لاصحاب القلوب القوية )

شاهد صورة : نادرة لـ"الملك سلمان" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر حتي الحظة

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

دراسة صينية حديثة.. إذا ظهرت هذه العلامات في جسمك قد تشير إلى إصابتك بـ"كورونا".. شاهد!!

شاهد : دولة خليجية تفجر مفاجأة مزلزلة وتقول هذه الأكله اليمنية تمنع اتصال كورونا بالإنزيمات النافذة في الجسم وهي أحد أسباب خلو اليمن من الفيروس!

شاهد أنثى النمر تتزوج أسد.. لن تصدق كيف كانت النتيجة الصادمة في المولود الأول.. شاهد (صور اذهلة العالم بكله)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

عاجل : السعودية تعليق الدخول والخروج من جدة وتقديم منع التجول "شاهد"

عاجل وخطير : بعد تجاوزه "الخط الأحمر".. انقشلاب جديد ومفاجئ من محمد بن سلمان على "المغامسي"شاهد!

أسد جبلي يلتهم طفل من قبضة والده بسرعة البرق .. وحينما تمكن من الفرار كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب.. شاهد(صور)!

عاجل وفي غاية الخطورة: الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن كورونا القاتل!!

وأضافت الصحافية، رحمة حجيرة، أن صالح، " مازال حيا"، وقالت إن قلبها " يشهد"، على ذلك، رغم أن " أغلب الشواهد تؤكد أنه حيا".

وأشارت حجيرة في تغريدة على تويتر، أنها " ترى بصماته وهو يرتب الاحداث ليخرج الجميع من مأزق الحرب".

وقالت :" يجب على اليمنيين وتحديدا أنصار صالح أن يستعدوا لاستقباله وعلى خصومه ان لا يطمئنوا وعلى من خانوه ان يقلقوا"، وختمت تغريدتها قائلة " ثقوا بقلبي".

وفي تغريدة اخرى قالت حجيرة، ان الحوثة من بداية نوفمبر وهم قلقين من 2 ديسمبر وفتح ملفات هبلاء وتهديدات وتخويف للناس وشتائم كالطفل الخائف.

واضافت، الى درجة ان احد المهذبين القلة وهو مقرب من(الداعية)عبدالملك يستخدم لغة هابطة في انتقاد الصحفيين المؤتمريين! .

واختتمت، دلا دلا، في اشارة للحوثيين ،لاتخافوش،شاتنقلعوا السنة القادمة مثل بيت العنكبوت!.

الى ذلك تشهد المُدن الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي اليوم الاثنين إجراءات أمنية مشدة غير مسبوقة ،وذلك بالتزامن مع ذكرى أحداث الثاني من ديسمبر، وهو الذي اندلع فيه قتال بين قوات موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وميليشيا الحوثي.