آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وزير النفط يرفض قراراً لمحافظ حضرموت ويبلغ رئيس الوزراء

وزير النفط يرفض قراراً لمحافظ حضرموت ويبلغ رئيس الوزراء

الساعة 11:59 مساءً (سمابرس - متابعات)

رفض وزير النفط "أوس العود" رسميا قرار محافظ حضرموت بتكليف مدير جديد لشركة النفط بوادي حضرموت .

وأكد الوزير العود في رسالته لرئيس الوزراء معين عبدالملك، رفض و اعتراض وزارة النفط لأي قرار يصدر خارج الأطر و اللوائح القانونية في وزارة النفط.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار الوزير إلى أن المدير الحالي عبدالرحمن بلفاس أثبت كفاءته في إدارة شركة النفط بوادي حضرموت و فتح محطات الحكومة ونجح في استقرار توفير مادتي البترول و الديزل للمواطنين .

ودعا الوزير رئيس الوزراء إلى التوجيه بإلغاء القرار الذي أكد أن وزارته علمت به من وسائل الإعلام دون أن يمر بالأطر الرسمية والقانونية.

وكان محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أصدر الأسبوع الماضي قرارا بتكليف "خالد بن حترش" مديراً عاماً لشركة النفط اليمنية بفرع وادي حضرموت بدلا عن عبدالرحمن بلفاس.

وسبق أن نشبت خلافات بين سلطة وادي وساحل حضرموت العام الماضي بعد امتناع شركة النفط بساحل حضرموت عن تزويد وادي حضرموت بكميات كافية من المشتقات النفطية.

يذكر أن شركة النفط بوادي حضرموت لايسمح لها باستيراد المشتقات النفطية حيث يقوم فرع الشركة بساحل حضرموت باستيراد احتياجات المحافظة كليا.