آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد بالفيديو : الاعلامي محمد العرب يكشف لأول مرة فضائح المجتمع الدولي في اليمن ويعلن عن موعد اعتزاله للعمل الاعلامي

شاهد بالفيديو : الاعلامي محمد العرب يكشف لأول مرة فضائح المجتمع الدولي في اليمن ويعلن عن موعد اعتزاله للعمل الاعلامي

الساعة 01:02 صباحاً (سمابرس - متابعات)

كشف الاعلامي محمد العرب عن فضايح المجتمع الدولي في اليمن الذي وصفه في الاعور.

وقال محمد العرب في لقاء على قناة الخليجية برنامج يا هلا  لو لم يكن المجتمع الدولي "يكيل بمكيالين" لما وزعت مساعدات الأمم المتحدة في مناطق الميليشيات، وتركت المناطق المحررة بلا حبة أرز..!

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهدوا بالفيديو : هل تذكرون طفلة مسرحية "أنا فين وأنت فين" مع فؤاد المهندس.. هذا شكلها الآن

ورد للتو : الامارات تعلن رسميا مصرع نائب رئيس المجلس الانتقالي .. وتدخل سعودي يينقذ عيدروس الزبيدي من كارثة مروعة ونهاية مأسواية قبل قليل

وردنا الان : دولة مجاورة لليمن تباغت الجميع وتستولي على كنز يمني لا يقدر بثمن تتصارع عليه دول العالم وسيجعل اليمنيين اغنى من كل دول الخليج (شاهد)

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

مردفا في القول : مركز الملك سلمان ينفق وحده في #اليمن 3 أضعاف ما تنفقه الأمم المتحدة بكل منظماتها!

وعاد العرب ليؤكد ان المجتمع الدولي يكيل بمكيالين.. مثلما انتفض لمحاربة #داعش يجب أن ينتفض لمحاربة #الحوثي في #اليمن..  تجنيد أطفال عندهم. إقصاء على أساس ديني وعرقي عندهم. تهجير الشعوب الأصلية عندهم..  جريمة حرب مكتملة الأركان..

موضحا أن المجتمع الدولي "أعور.. ما في دولة على سواحلها ألغام بحرية بهذه الكثافة، وفي أرضها ألغام من كل الأنواع كما هو في #اليمن.  

وتابع العرب : بقيت سنة وشهرين مستمرة اكتشفت فيها "الكوكب اليماني".. مع الأسف أننا اكتشفنا #اليمن في وقت الحرب، كنت أتمنى أن يوجد إعلام استقصائي حقيقي يظهر تنوع اليمن الثقافي من قبل الحرب.

واعلن مراسل قناة العربية والحدث نيته اعتزال الإعلام تماما بمجرد انتهاء الحرب في اليمن..