آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو بعد خيبة الكرة الذهبية برسالة عاطفية

جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو بعد خيبة الكرة الذهبية برسالة عاطفية

الساعة 05:25 مساءً (سمابرس - متابعات)

حرصت جورجينا رودريغيز خطيبة النجم كريستيانو رونالدو على نشر رسالة لدعم اللاعب البرتغالي بعد خسارته الكرة الذهبية لصالح قائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي وحلوله بالمركز الثالث.

وكتبت جورجينا عبر حسابها على "إنستغرام": "لا تجعل أحدا يوقفك، أنت شجاع ومحب، أنت البطل الذي حقق أفضل النتائج في عام 2019 من الفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية، في نسخته الأولى رفقة منتخب البرتغال، إلى التتويج ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وكذلك أحرزت لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضافت عارضة الأزياء البالغة 25 عاما: "لكن الجوائز أو العناوين اللافتة لا تتحدث وحدها عنك، حتى لو كان لديك الكثير منها، وذلك لحسن الحظ، فما يتحدث عنك هو نفسك، قدراتك، شغفك المستمر بتحسين نفسك، والوصول للأفضل، لأنك مصدر إلهام كبير لكرة القدم والرياضة ولملايين الأشخاص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on Dec 3, 2019 at 5:00am PST

وختمت والدة طفلة رونالدو والراعية لأبنائه الثلاثة: "أنت لا تخشى التحديات، لأنك تترك منطقة راحتك وتستمر في تطوير نفسك وإظهارك للعالم كيف يكون صاحب الرقم 1، أحبك".

وخلال حفل جوائز "البالون دور" في العاصمة الفرنسية باريس، تواجد رونالدو في مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لعام 2019، حيث حصل على جائزة "غراند غالا ديل كالتشيو".

ووفقا لتقارير عالمية، فقد سيطرت على رونالدو رغم تتويجه باللقب الإيطالي، حالة من عدم السعادة لخسارة الكرة الذهبية، وتفوق غريمه التقليدي ميسي عليه بفارق كرة ذهبية.

وانفرد الساحر الأرجنتيني بعدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية بست كرات، أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019، وفض الشراكة مع رونالدو الحاصل على الجائزة خمس مرات، أعوام: 2008، 2013، 2014، 2016، 2017.

يذكر أن رونالدو غادر ريال مدريد في صيف 2018 إلى يوفنتوس، بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق الملكي توج خلالها بالكرة الذهبية 4 مرات.

المصدر: "إنستغرام"