آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وردنا الان : الملك يفاجئ الجميع ويفتح الحرب مع حاكم دبي .. يتعلق بالأميرة الهاربة هيا بنت الحسين

وردنا الان : الملك يفاجئ الجميع ويفتح الحرب مع حاكم دبي .. يتعلق بالأميرة الهاربة هيا بنت الحسين

الساعة 06:08 مساءً (سمابرس - متابعات)

فتح العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني؛ حربًا جديدة مع حاكم دبي محمد بن راشد، بشأن الأميرة الهاربة هيا بنت الحسين، وذلك بتعيين خالها مستشارًا في الديوان الملكي بالأردن.

واعتبرت صحيفة "القدس العربي"، أن تعيين الوزير الأردني الأسبق عبدالله طوقان؛ مستشارًا في القصر الملكي الأردني، مؤشرًا على انكماش بالعلاقة بين عمان ودبي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

وردنا الان : مستجدات عاجلة ما الذي قام به التحالف بمختلف أسلحته في الجوف وعندما أقترب الجيش الوطني من حرف سفيان - عمران

عاجل بالفيديو : قوة عسكرية ضاربة باحدث الآليات والاسلحة تتوجه الى جبهات القتال المشتعل في الجوف (شاهد وتفاصيل)

مقتل قيادي حوثي من العيار الثقيل .. نفذ أخطر العمليات التي تهدد اليمنيين والمملكة (الاسم)

مصادر : تكشف عن توحيد البنك المركزي في العاصمةصنعاء وبنك عدن هذا الإسبوع ومصير العملة الوطنية الجديدة في الشمال

عاجل وفي غاية الخطورة : انفجار عنيف يهز ميناء محافظة المهرة يخلف قتلى وجرحى تابعين للتحالف العربي

وردنا الان : مصير السفير احمد علي عبدالله صالح في قرارات مجلس الأمن الجديدة (تفاصيل)

وردنا الان : تفاصيل أولية للمواجهات العنيفة التي اندلعت فجر اليوم بين قوات المجلس الانتقالي والجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي بارز

اغرب حالة مرضية..امرأة تتبول ولكنها لا تخرج البول بل يخرج منها هذه المادة المحرمة شرعا ( لن تصدق ماذا يخرج عندما تتبول هذه المرأة )

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

وردنا الان : القبض على 10 يمنيين في السعودية في تهمة خطيرة

شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

تطورات خطيرة في المهرة مهاجمة قوات الجيش وقتل عدد من الجنود واعتصام القبائل يتبرأ ويكشف الجاني هل يقود -باكريت- تمردا على ”الشرعية“ في المحافظة تفاصيل

وأشارت الصحيفة، إلى "طوقان" هو خال الأميرة "هيا" الأخت غير الشقيقة لملك الأردن، التي تخوض معركة قضائية في لندن مع زوجها حاكم دبي.

وأضافت: أن "طوقان" يقترب من الـ70 من العمر ولا يعرفه الأردنيون بصفة عامة، ولا يشتبك مع الواقع السياسي، وقبل أكثر من نحو 20 عامًا كان وزيرًا للبريد والاتصالات، ولمرة واحدة، ولذا فإن اختياره لمنصبه الجديد يكتسب دلالة خاصة.

وتابعت الصحيفة: أن "طوقان" لا تربطه صلة بالاتجاه والتفكير بالطاقم الاستشاري الملكي الحالي، ويمثل واحدة من أعرق العائلات في مدينة نابلس، وبالتالي هو جزء من تركيبة وحصة النخب الأردنية المحسوبة على الضفة الغربية.

وبحسب توقعات مصادر دبلوماسية غربية، فإن المصاهرة الأردنية مع آل مكتوم في طريقها للنهاية، وأن العلاقات مع إمارة دبي لم تعد دافئة كما كانت بالماضي".