آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

السعودية
الساعة 07:11 مساءً (سمابرس - متابعات)

اتخذت النيابة العامة السعودية إجراءً عاجلًا بعد العثور على جثة فتاة محترقة داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة جازان.

وتداول مغردون سعوديون على "تويتر" هاشتاغًا تصدر اهتمامات المغردين خلال الساعات الماضية، بعنوان "العقاب لمغتصبي بشرا"، بعد ترد أنباء عن استدراجها والاعتداء عليها جنسيًا من قبل عدد من الشباب، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وتعرضها للإغماء، وخوفا من افتضاح أمرهم قرر المغتصبون إحراق الجثة بمادة كيماوية "أسيد".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

وردنا الان : مستجدات عاجلة ما الذي قام به التحالف بمختلف أسلحته في الجوف وعندما أقترب الجيش الوطني من حرف سفيان - عمران

عاجل بالفيديو : قوة عسكرية ضاربة باحدث الآليات والاسلحة تتوجه الى جبهات القتال المشتعل في الجوف (شاهد وتفاصيل)

مقتل قيادي حوثي من العيار الثقيل .. نفذ أخطر العمليات التي تهدد اليمنيين والمملكة (الاسم)

مصادر : تكشف عن توحيد البنك المركزي في العاصمةصنعاء وبنك عدن هذا الإسبوع ومصير العملة الوطنية الجديدة في الشمال

عاجل وفي غاية الخطورة : انفجار عنيف يهز ميناء محافظة المهرة يخلف قتلى وجرحى تابعين للتحالف العربي

وردنا الان : مصير السفير احمد علي عبدالله صالح في قرارات مجلس الأمن الجديدة (تفاصيل)

وردنا الان : تفاصيل أولية للمواجهات العنيفة التي اندلعت فجر اليوم بين قوات المجلس الانتقالي والجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي بارز

اغرب حالة مرضية..امرأة تتبول ولكنها لا تخرج البول بل يخرج منها هذه المادة المحرمة شرعا ( لن تصدق ماذا يخرج عندما تتبول هذه المرأة )

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

وردنا الان : القبض على 10 يمنيين في السعودية في تهمة خطيرة

شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

تطورات خطيرة في المهرة مهاجمة قوات الجيش وقتل عدد من الجنود واعتصام القبائل يتبرأ ويكشف الجاني هل يقود -باكريت- تمردا على ”الشرعية“ في المحافظة تفاصيل

وقالت صحيفة "سبق" المحلية إن النيابة العامة في منطقة جازان جنوب المملكة قررت فتح تحقيق في وفاة طالبة في ظروف غامضة الأسبوع الماضي، بعد خروجها من بيت أسرتها لأداء اختبار مع أخرى.

وكشفت الصحيفة أن الجهات الأمنية أبلغت إحدى عائلات بالمنطقة بوجود جثة ابنتهم في المستشفى "وفوجئت الأسرة بالعثور عليها محترقة".

وأشارت الصحيفة إلى صدور تقرير مبدئي حول الحادثة بوفاة الفتاة متأثرة بحريق اندلع في شقة، بينما تولت النيابة العامة ملف التحقيق في القضية واستكمال التحقيقات.

وأكدت مصادر للصحيفة توقيف أشخاص على ذمة التحقيق في وفاة الفتاة التي لقيت مصرعها محترقة، وينتظر أن يحدد الطب الشرعي تفاصيل الحادث، فيما تتواصل الشائعات وتضارب المعلومات عن سيناريو القضية، وينتظر أن تحسمها تحقيقات النيابة.

فيما أكدت إحدى زميلات بشرى بنفس المدرسة أن بشرى وصديقتها ذهبتا لإجراء بعض الاختبارات التابعة لـ "قياس"، وتمكنت صديقة بشرى من خداعها وأوهمتها بدخول إحدى الشقق على أنها ملك لخالها، وتعللت برغبتها في أن تتعرف بشرى على زوجة خال العقل المدبر للجريمة.

وبعد أن وقعت بشرى في "الشرك" المنصوب والمعد لها مسبقًا واستجابت لزميلتها، وفور دخولها الشقة فوجئت بوجود مجموعة من الشباب قيل إنهم 3 شبان، وباغتوها بالهجوم وجردوها من ملابسها واغتصبوها في محاولات يائسة منها للنجاة.