آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : حليمة بولند تصدم القطريين بما فعلته في مدرجات الـ"Vip" أثناء مباراة (فيديو)

شاهد : حليمة بولند تصدم القطريين بما فعلته في مدرجات الـ"Vip" أثناء مباراة (فيديو)

الساعة 03:58 صباحاً (سمابرس - متابعات)

صَدَمت الإعلامية الكويتية وعارضة الأزياء حليمة بولند، القطريين بما فعلته في مدرجات الـ"Vip" أثناء المباراة التي جمعت منتخب قطر ضد نظيره الإماراتي في نصف نهائي كأس خليجي24.

ونشرت "بولند" على حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو يوثق حضورها مباراة قطر والإمارات، فيما كانت المفاجأة أنها تشجع المنتخب الإماراتي ضد القطري.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

المغرد الشهير مجتهد : يفاجئ الجميع من جديد يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي " الصحفي خاشقجي" (شاهد من يكون)

وردنا الان مستجدات عاجلة من نهم .. معارك طاحنة تشتعل الان بإسناد مباشر من طيران التحالف

وردنا الان : مواجهات شرسة تدور هذه الأثناء في جبهة نهم .. والمركز الإعلامي للجيش يؤكد تقدم قوات الجيش الوطني (تفاصيل حصرية)

عاجل : مصدر يرصد مواقع المعارك في العاصمة صنعاء .. ويكشف حقيقة انتصارات قوات الشرعية في جبهة نهم

هكذا منع التحالف العربي سقوط جبهة نهم ..ومكن قوات الجيش من استعادة المواقع الاستراتيجية التي كنت خسرتها (تفاصيل اكثر)

هام وفي غاية الخطورة : خبير عسكري هنالك ضغوط دولية على الشرعية لإيقاف المعارك والذهاب الى مفاوضات بدون شروط مع الحوثيون

وأكد مغردون قطريون، أن الكويتية حليمة بولند، حصلت على مقعد الـ"Vip" بشكل مجاني من قطر، رغم أنها دعمت ما وصفوه بـ"الحصار الخليجي" ضد قطر.

واعتبر مغردون، أن حليمة بولند، كانت "فال سيء" على منتخب الكويت عندما شجعته ضد البحرين، ليخسر بالأربعة، ومن ثمَّ شجعت الإمارات ضد قطر، ويخسر بالأربعة.

وتعد الإعلامية الكويتية حليمة بولند، من أشد الشخصيات المشهورة في الكويت إثارة للجدل، لا سيما بعد مقطع فيديو نشرته العام الماضي، عن هدية مليونية من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

يذكر أن المنتخب الإماراتي، خسر أمام نظيره القطري برباعية مقابل هدفين، في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات من "خليجي 24"، ليودع البطولة من الدور الأول.