الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : تصرف صادم لإعلامي كويتي على الهواء يشعل مواقع التواصل فعلها قبلي كثيرون وانا الان

شاهد بالفيديو : تصرف صادم لإعلامي كويتي على الهواء يشعل مواقع التواصل فعلها قبلي كثيرون وانا الان

الساعة 11:23 صباحاً (سمابرس-متابعات)

أثار تصرف صادم للإعلامي الكويتي محمد جعفر غضب النشطاء بمواقع التواصل، حيث ظهر يدخن على الهواء بعد هزيمة منتخب الكويت أمام البحرين في “خليجي24”.

وخلال الحلقة بدا ظاهراً على “جعفر” الغضب ، وخاصة بعد خسارة منتخب بلاده أمام البحرين ، في بطولة “خليجي24”. وقال “جعفر” خلال برنامج “وسع صدرك” على شاشة قناة “الشاهد” الكويتية مبدياً رغبته في التدخين ، أن لا شيء يمنع ذلك. ولفت إلى أن تلفزيون الكويت يسمح بهذا .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : القاتل الرئيسي والمسؤول عن قطع الوريد .. ظهور مجرم جديد في قضية الأغبري لم تكشف عنه السلطات الأمنية .. فيديو يظهر لحظة تقطع وريد المغدور

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف : النيكوتين يسري في دمي ، تقولون تعطي قدوة سيئاً، إيه أنا بعطي قدوة سيئة” ، وبالفعل أشعل سيجارة وبدأ بالتدخين خلال الحلقة .

وودع المنتخب الكويتي بطولة خليجي 24 المقامة حاليًا على في قطر بعدما تكبد خسارته الثانية في دور المجموعات على يد المنتخب البحريني يوم الاثنين الماضي، بملعب خليفة الدولي.

الكويت كانت بحاجة للفوز لضمان التأهل، حيث حققت الفوز بنتيجة 1/3 في افتتاح البطولة أمام السعودية، لكنها اصطدمت باستفاقة رائعة لمنتخب البحرين الذي تعادل في الافتتاح أمام سلطنة عمان 0/0 وخسر في اللقاء الثاني أمام السعودية.

وتمكن المنتخب العُماني من تكرار نتيجة قطر أمام الإمارات، وانتصر 2/4 هو الآخر، ليخطف ورقة الترشح إلى نصف النهائي بفارق هدف واحد عن سلطنة عمان التي سقطت أمام السعودية بثلاثة أهداف لهدف في نفس التوقيت.

وتقدم المنتخب البحريني على نظيره الكويتي بالهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حمل توقيع علي جعفر مدن من هجمة مرتدة نموذجية على الرواق الأيسر.

وفي الشوط الثاني اشتعلت أجواء المباراة بتسجيل يوسف ناصر السلمان لهدف من ركلة جزاء أحتسبت ضد جاسم الشيخ في الدقيقة 59، وبعد دقائق ألغى حكم المباراة هدفًا ليوسف ناصر بعد الرجوع إلى تقنية VAR بسبب دفع يوسف ناصر لمدافع البحرين قبل تلقيه للكرة العرضية من أحمد زنكي على حدود منطقة الجزاء.