آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : تصرف صادم لإعلامي كويتي على الهواء يشعل مواقع التواصل فعلها قبلي كثيرون وانا الان

شاهد بالفيديو : تصرف صادم لإعلامي كويتي على الهواء يشعل مواقع التواصل فعلها قبلي كثيرون وانا الان

الساعة 11:23 صباحاً (سمابرس-متابعات)

أثار تصرف صادم للإعلامي الكويتي محمد جعفر غضب النشطاء بمواقع التواصل، حيث ظهر يدخن على الهواء بعد هزيمة منتخب الكويت أمام البحرين في “خليجي24”.

وخلال الحلقة بدا ظاهراً على “جعفر” الغضب ، وخاصة بعد خسارة منتخب بلاده أمام البحرين ، في بطولة “خليجي24”. وقال “جعفر” خلال برنامج “وسع صدرك” على شاشة قناة “الشاهد” الكويتية مبدياً رغبته في التدخين ، أن لا شيء يمنع ذلك. ولفت إلى أن تلفزيون الكويت يسمح بهذا .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو : سما المصري تقتحم معرض القاهرة للكتاب بملابس النوم .. أنا مسخرة أوي

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

عاجل : مرعب الحوثيين اللواء ثابت جواس يصل جبهة نهم .. وتوقعات بتغير موازين المعركة الان (تفاصيل نارية وحصرية)

عاجل : القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية .. تنفذ اول انتقام من الحوثيين عقب زحفهم على محافظة مأرب

وأضاف : النيكوتين يسري في دمي ، تقولون تعطي قدوة سيئاً، إيه أنا بعطي قدوة سيئة” ، وبالفعل أشعل سيجارة وبدأ بالتدخين خلال الحلقة .

وودع المنتخب الكويتي بطولة خليجي 24 المقامة حاليًا على في قطر بعدما تكبد خسارته الثانية في دور المجموعات على يد المنتخب البحريني يوم الاثنين الماضي، بملعب خليفة الدولي.

الكويت كانت بحاجة للفوز لضمان التأهل، حيث حققت الفوز بنتيجة 1/3 في افتتاح البطولة أمام السعودية، لكنها اصطدمت باستفاقة رائعة لمنتخب البحرين الذي تعادل في الافتتاح أمام سلطنة عمان 0/0 وخسر في اللقاء الثاني أمام السعودية.

وتمكن المنتخب العُماني من تكرار نتيجة قطر أمام الإمارات، وانتصر 2/4 هو الآخر، ليخطف ورقة الترشح إلى نصف النهائي بفارق هدف واحد عن سلطنة عمان التي سقطت أمام السعودية بثلاثة أهداف لهدف في نفس التوقيت.

وتقدم المنتخب البحريني على نظيره الكويتي بالهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حمل توقيع علي جعفر مدن من هجمة مرتدة نموذجية على الرواق الأيسر.

وفي الشوط الثاني اشتعلت أجواء المباراة بتسجيل يوسف ناصر السلمان لهدف من ركلة جزاء أحتسبت ضد جاسم الشيخ في الدقيقة 59، وبعد دقائق ألغى حكم المباراة هدفًا ليوسف ناصر بعد الرجوع إلى تقنية VAR بسبب دفع يوسف ناصر لمدافع البحرين قبل تلقيه للكرة العرضية من أحمد زنكي على حدود منطقة الجزاء.