آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - امير قطر يفاجئ الجميع بهذا القرار العاجل الذي صعق محمد بن زايد .. لكنه جعل الملك سلمان وولي عهده يطيرون فرحا ( وهذا نص القرار )

وردنا الان

امير قطر يفاجئ الجميع بهذا القرار العاجل الذي صعق محمد بن زايد .. لكنه جعل الملك سلمان وولي عهده يطيرون فرحا ( وهذا نص القرار )

الساعة 07:49 صباحاً (صدى الخليج_متابعات)

كشف الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، والمستشار السابق لولي عهد أبو ظبي عن تعليمات أميرية قطرية، وصفها بـ"الصارمة"، وصلت قناة "الجزيرة".

وقال "عبد الله" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "أبشركم أن تعليمات أميرية سامية وصارمة، وصلت إلى الجزيرة، لتكون قناة عاقلة منضبطة تخشى الله فيما تقول".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : القاتل الرئيسي والمسؤول عن قطع الوريد .. ظهور مجرم جديد في قضية الأغبري لم تكشف عنه السلطات الأمنية .. فيديو يظهر لحظة تقطع وريد المغدور

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وطالب الأكاديمي الإماراتي :"الجميع في منصات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي أن يتحلوا بالمسؤولية، وبروح الأخوة الخليجية، ويمتنعوا عن تعكير أجواء المصالحة الخليجية القادمة" حتى انعقاد قمة مجلس التعاون في الرياض، الثلاثاء القادم.

وكانت مصادر، أكدت أمس صدور توجيهات قطرية لأذرعها الإعلامية بالتهدئة مع الجانب السعودي، وتعليق الهجوم على كل ما يمس المملكة وقياداتها، والإمساك عن بث أي محتوى مستفز للمملكة.

وتأتي تغريدة عبد الخالق عبد الله، بعد يوم من تصريح وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن تراجع دول الحصار لاشتراط تحقيق مطالبها الـ13 قبل عقد مصالحة مع قطر.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا"، قال وزير الخارجية القطري، خلال كلمته في منتدى حوارات المتوسط المنعقد حاليًّا بالعاصمة الإيطالية روما، إن "المحادثات الجارية بشأن الأزمة الخليجية أسفرت عن تقدم".

وتعد مجموعة قنوات "الجزيرة" هي أهم ذراع إعلامي لقطر في السنوات الأخيرة، ودائمًا ما تعبر عن وجهة نظر الدولة والتوجه الرسمي لقيادتها في مختلف المحافل، ودأبت منذ اندلاع الأزمة الخليجية في العام 2017 على مهاجمة دول المقاطعة (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت العديد من التصريحات الإيجابية بين الطرفين(السعودي والقطري) كمؤشر على إمكانية توقيع مصالحة قريبة.