الرئيسية - شؤون محلية - صدمة كبيرة للملك سلمان وولي عهده بعد الكشف عن اكبر شركة في السعودية يمتلكها زعيم الحوثيين .. وفروعها منتشرة في كل مدن المملكة (شاهد)

وردنا الان

صدمة كبيرة للملك سلمان وولي عهده بعد الكشف عن اكبر شركة في السعودية يمتلكها زعيم الحوثيين .. وفروعها منتشرة في كل مدن المملكة (شاهد)

الساعة 07:21 صباحاً (سمابرس - متابعات)

كشفت مصادر صحفية،  عن تواجد نوع سجائر في السوق السعودي؛ مصدرها شركة “شملان” المحسوبة على ميليشيات الحوثي.

وبحسب صحيفة “الوطن” السعودية  فإن انقطاع الدخان القديم وظهور سجائر جديدة أو ما يُعرف بـ”بالدخان المغشوس”، أدى لانتشار أنواع من خارج المملكة وبأسعار منخفضة تتراوح ما بين 10 و12 ريالاً للبكت مقارنة مع سعر بيع السجائر المعروفة سابقًا في السوق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

وعقب التقصي حول ذلك النوع من السجائر؛ وُجد أنه نوع سجائر يمنية الصنع يطلق عليها دخان «شملان»، وثبت أنها تعود لمصنع مقره صنعاء يعود لشركة محسوبة على ميليشيات الحوثي الانقلابية.