آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - بعد شائعة وفاته الفنان محمد عبده يفاجئ الجمهور في موسم الرياض

شاهد

بعد شائعة وفاته الفنان محمد عبده يفاجئ الجمهور في موسم الرياض

الساعة 04:35 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أعلن الحساب الرسمي لـ "موسم الرياض" في "تويتر"، تنظيمه احتفالية كبرى لتكريم فنان العرب محمد عبده، ليلة رأس السنة، ضمن فعاليات الموسم الأضخم في السعودية.

يأتي ذلك ليفند شائعة انتشرت مساء (الأحد) عن وفاة "أبو نورة"، ما أثار قلق محبيه في السعودية والعالم العربي، فيما دحض مقربون الشائعة، مؤكدين أن الفنان يتمتع بصحة جيدة ولا يشكو من أي شيء، كما نشر الشاعر صالح الشادي صورا جمعته مع محمد عبده اثناء رحلة تنزه ليليلة مساء انتشار الشائعة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

وردنا الان : مستجدات عاجلة ما الذي قام به التحالف بمختلف أسلحته في الجوف وعندما أقترب الجيش الوطني من حرف سفيان - عمران

عاجل بالفيديو : قوة عسكرية ضاربة باحدث الآليات والاسلحة تتوجه الى جبهات القتال المشتعل في الجوف (شاهد وتفاصيل)

مقتل قيادي حوثي من العيار الثقيل .. نفذ أخطر العمليات التي تهدد اليمنيين والمملكة (الاسم)

مصادر : تكشف عن توحيد البنك المركزي في العاصمةصنعاء وبنك عدن هذا الإسبوع ومصير العملة الوطنية الجديدة في الشمال

عاجل وفي غاية الخطورة : انفجار عنيف يهز ميناء محافظة المهرة يخلف قتلى وجرحى تابعين للتحالف العربي

وردنا الان : مصير السفير احمد علي عبدالله صالح في قرارات مجلس الأمن الجديدة (تفاصيل)

وردنا الان : تفاصيل أولية للمواجهات العنيفة التي اندلعت فجر اليوم بين قوات المجلس الانتقالي والجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي بارز

اغرب حالة مرضية..امرأة تتبول ولكنها لا تخرج البول بل يخرج منها هذه المادة المحرمة شرعا ( لن تصدق ماذا يخرج عندما تتبول هذه المرأة )

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

وردنا الان : القبض على 10 يمنيين في السعودية في تهمة خطيرة

شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

تطورات خطيرة في المهرة مهاجمة قوات الجيش وقتل عدد من الجنود واعتصام القبائل يتبرأ ويكشف الجاني هل يقود -باكريت- تمردا على ”الشرعية“ في المحافظة تفاصيل

وقالت إدارة الموسم إن الاحتفالية تحمل اسم "ليلة عرّاب الطرب"، وصممت إعلانا خاصا للاحتفالية حمل صورة قديمة للفنان منذ بداياته الفنية، وعلقت على التغريدة: "يا بدايات المحبة وصاحب الحلم الصغير وجدار من طين وحصير وألف غصن من اليباس والفجر البعيد عرّاب الطرب وفنان العرب محمد عبده من الستينات لها اللحظة في ليلة 31 ديسمبر ليلة عمر أبد ما تمر!".

وتفاعل رواد الموقع مع التغريدة، مؤكدين انتظارهم للحفلة بفارغ الصبر، مطالبين الشركة المنظمة بطرح تذاكرها قبل فترة كافية ليتمكنوا من شرائها لحضور الحفلة.