الرئيسية - شؤون محلية - حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

الساعة 05:55 صباحاً (سمابرس - متابعات)

في أغرب ظاهرة في المجتمع اليمني المحافظ، أقدمت فتاة يمنية “ثلاثينة” على خلع زوجها “الأربعيني” الذي يعمل مشرفاً مع جماعة الحوثي في إحدى مناطق العاصمة صنعاء، بعد أيام من زواجهما.

وقالت الزوجة- فضلت عدم ذكر اسمها- إنها كانت ترغب في الزواج من شاب بنفس عمرها، وأن أسرتها أجبرتها على الزواج من مشرف حوثي بلغ الأربعين عاماً، و قد ماتت رغبة الحياة في داخله. وأضافت: منذ أن تزوجته لم أشعر برغبته تجاهي ولم تتحرك مشاعره نحوي، لدرجة انه جعلني افقد إحساسي بإنوثتي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

وأشارت إلى أن زوجها كان كثير الغياب من البيت، وأنها كانت تجلس بمفردها لأيام دون أن تجد زوجها بجوارها الذي أصبح وجوده مثل عدمه.

وأوضحت أن زوجها حين سمع شكواها لأسرتها بأنها لا تحصل على معاشرة كافية من زوجها طلقها على الفور خشية من الفضيحة بين الناس.