آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - مذيعة الجزيرة غادة عويس تفاجئ الجميع لأول مرة .. وتصعق حكام دولة عربية وتصرخ بقوة "انتم حثالة ..لعنة الله عليكم واحداً واحداً يا أشباه رجال

شاهد

مذيعة الجزيرة غادة عويس تفاجئ الجميع لأول مرة .. وتصعق حكام دولة عربية وتصرخ بقوة "انتم حثالة ..لعنة الله عليكم واحداً واحداً يا أشباه رجال

الساعة 05:34 صباحاً (سمابرس - متابعات)

وجهت الإعلامية اللبنانية غادة عويس رسالة قاسية أعربت فيها عن غضبها من الساسة في لبنان، الذين أغرقوا البلاد في الفوضى، دون تقديم أي خدمات للشعب.

وكتبت عويس على حسابها في تويتر : "  حريق بالصيف وغريق بالشتاء.. أقلّ وصف يليق بإدارة دولة لبنان هو: "حثالة" .. لعنة الله عليكم واحداً واحداً يا أشباه رجال السياسة منذ الـ ٩٢ مرورا بالـ ٢٠٠٥ وصولا لليوم..  لعنة الله عليكم جميعا من كل الأديان والطوائف والأحزاب والتيارات والتوجهات والمحاور سواء الممانعة أو المتصهينة.. تفه عليكم".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضافت في ردها على تدوينة للرئيس عون : " أنا شخصيا مثلا عانيت من حربك مع جعجع وبعدها عانيت من الوجود السوري وعانيت من الحريرية الاقتصادية الفاسدة وعانيت من المحاصصة بمؤسسات الدولة ومن الرشوة و"الوسايط" بالقطاع الخاص الى حدّ الهجرة والغربة، ورغم ذلك استثمرت في وطني وأودعته جنى عمري، ما المطلوب مني فخامتك اكثر؟هات لنشوف".

وكان عون قد كتب على حسابه بتويتر قائلا : " يا شباب لبنان.. لقد قاسى أجدادكم الويلات ليحافظوا على وجودهم الحرّ وكيانهم المستقلّ، وعرف أهلكم كل أنواع المعاناة في حرب داخلية مدمّرة قضت على معظم أحلامهم وخطفت زهرة عمرهم.. الأمانة اليوم بين أيديكم، والعبرة لمن اعتبر".