آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - الأميرة هيا بنت الحسين : تباغت الجميع وتفجر مفاجأة صادمة عن حاكم دبي تتعلق بابنتيهما وتدخل للمحكمة بابتسامة الواثق بالنّصر

وردنا الان

الأميرة هيا بنت الحسين : تباغت الجميع وتفجر مفاجأة صادمة عن حاكم دبي تتعلق بابنتيهما وتدخل للمحكمة بابتسامة الواثق بالنّصر

الساعة 04:01 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، امس الخميس، معلومات صادمة، كشفتها الأميرة هيا بنت الحسين، عن زوجها حاكم دبي محمد بن راشد، تتعلق بابنتيهما.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: إن الأميرة هيا، التي عادت إلى لندن لاستكمال معركتها القضائية ضد زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، الذي تخشى من إجباره لابنتها على زواج لا تريده".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضافت: أن الأميرة "هيا" عادت إلى المحكمة العليا، أمس الأربعاء، وظهرت مبتسمة خلال صور التقطت لها، عند دخولها قاعة المحكمة لتبيين دعواها ضد حاكم دبي، الذي واصل الغياب عن حضور جلسات المحكمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المعركة القضائية الحالية لا تدور حول الخلافات المالية، وتنصب فقط على مسألة حضانة الأطفال، إذ أعربت الأميرة "هيا" عن خشيتها من أن تتعرض ابنتها إلى "زواج قسري بإجبار من والدها".

وأكدت "ديلي ميل" أن "العنف الأسري" في قصور "بن راشد"، من بين الأمور التي طرحتها الأميرة "هيا" بالدعوى القضائية، في إشارة إلى أن دبي بيئة غير صالحة لأن يعيش أبناؤها فيها.

جدير بالذكر، أن الأميرة هيا، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن، وحاكم دبي محمد بن راشد، كانا قد أكدا عبر بيان، في تموز/ يوليو الماضي، أن القضية لا تتعلق بطلاق أو أمور مالية وإنما تقتصر على رعاية الطفلين.

يشار إلى أن تقرير لصحيفة "الغارديان" البريطانية، في يوليو/تموز الماضي، عن استعانة الأميرة "هيا" بشركة حراسة خاصة في بريطانيا، بعد هروبها من زوجها، خشية تعرضها للاختطاف.