آخر الأخبار :
الرئيسية - ملفات ساخنة - مأساة طفل سعودي.. خطأ طبي يدخله في غيبوبة منذ 7 أشهر (فيديو)

مأساة طفل سعودي.. خطأ طبي يدخله في غيبوبة منذ 7 أشهر (فيديو)

الساعة 11:15 صباحاً (سمابرس - متابعات)

تسبب خطأ طبي في معاناة طفل سعودي وأسرته، بعد أن دخل في غيبوبة تامة مستمرة منذ 7 أشهر.واشتكى مواطن من تعرض ابنه (14 عاماً) لخطأ في التشخيص الطبي بعد خضوعه لعملية جراحية في مستشفى بالأحساء، ما تسبب في دخولة غيبوبة منذ 7 أشهر.

وقال المواطن فيصل المحسن، خلال استضافته برنامج "الراصد" المذاع على قناة "الإخبارية"، إن ابنه كان يُعاني من صداع وآلام في الرأس، وشخّص أطباء المستشفى مرتين حالته بأنه مصاب بنزلة معوية، وهو ما تبين أنه تشخيص خاطئ.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضح أنه في إحدى المرات توجه بابنه إلى مستشفى خاصّ، ونصحه طبيب أن يعرضه على متخصص في العيون؛ لأن الطفل صار يعاني من زغللة وضعف في الإبصار، وأكد طبيب العيون أن لدى الطفل انتفاخاً في عصب العين. ونصحه طبيب العيون بأخذه إلى المستشفى وإجراء أشعة للرأس، فأجريت للطفل أشعة مقطعية أوضحت أن لديه ورماً في الرأس يضغط على أعصاب العين.

وأكد أن الأطباء لم يجروا للطفل أشعة مقطعية لاستكشاف الدماغ وطبيعة الورم، وقرروا إجراء عملية له خلال اليوم التالي مباشرة، ولم يشرحوا له بشكل كافٍ مضاعفات العملية وتفاصيلها.

وشدد والد الطفل على أن ابنه لم يفق بعد العملية ودخل في غيبوبة بسبب نزيف تعرض له أثناء العملية التي كان من المفترض أن تكون عبارة عن أخذ "خزعة" من الورم.

وأشار إلى أن الأطباء لم يتمكنوا كذلك من تحديد نوع الورم الذي أصيب به ابنه، رغم أخذهم خزعة منه، واضطر بعد عدة أسابيع إلى نقله إلى مستشفى تخصصي ولا يزال في الغيبوبة منذ سبعة أشهر، وحالته الصحية تزداد سوءاً.