آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عبدالملك الحوثي يهاجم ”أبو علي الحاكم” ويصف بالفاشل ويوجة له عبارات قاسية .. بعد فرار قيادات عسكرية وأمنية من قلب العاصمة صنعاء

عبدالملك الحوثي يهاجم ”أبو علي الحاكم” ويصف بالفاشل ويوجة له عبارات قاسية .. بعد فرار قيادات عسكرية وأمنية من قلب العاصمة صنعاء

الساعة 09:25 مساءً (سمابرس - متابعات)

كشفت مصادر مقربة من قيادات في جماعة الحوثي ، أن عبدالملك الحوثي هاجم رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية التابع لجماعة الحوثيين والملقب بأبو علي الحاكم.

ونوهت تلك المصادر أن السيد عبدالملك الحوثي وصف أبو علي الحاكم بالفاشل على إثر نجاح قيادات عسكرية وأمنية من الفرار من العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي ووصولها إلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشارت المصادر أن الحوثي وجه عبارات قاسية ونابية لابو علي الحاكم بعد إعلان الجيش الوطني نجاح عملية إخراج تلك القيادات العسكرية إلى مناطق آمنة، موضحة أن الحوثي استشاط غضباً بصورة مجنونة وغير مسبوقة بعد تلقيه خبر فرار القيادات العسكرية والأمنية البالغ عددها 17 شخصاً ليفجر غضبه على أبو علي الحاكم الذي يعد أحد أبرز الأذرعة الرئيسية لزعيم المتمردين وأحد القيادات البارزة في المليشيا.

وكان الجيش الوطني قد أعلن في وقت سابق نجاح عملية خروج قيادات عسكرية كبيرة بينهم ضباط برتبة عميد من العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، حيث أعلن ناطق الجيش اليمني العميد عبده مجلي نجاح عملية الخروج ووصول تلك القيادات إلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية بنجاح.