آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عبدالملك الحوثي يهاجم ”أبو علي الحاكم” ويصف بالفاشل ويوجة له عبارات قاسية .. بعد فرار قيادات عسكرية وأمنية من قلب العاصمة صنعاء

عبدالملك الحوثي يهاجم ”أبو علي الحاكم” ويصف بالفاشل ويوجة له عبارات قاسية .. بعد فرار قيادات عسكرية وأمنية من قلب العاصمة صنعاء

الساعة 09:25 مساءً (سمابرس - متابعات)

كشفت مصادر مقربة من قيادات في جماعة الحوثي ، أن عبدالملك الحوثي هاجم رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية التابع لجماعة الحوثيين والملقب بأبو علي الحاكم.

ونوهت تلك المصادر أن السيد عبدالملك الحوثي وصف أبو علي الحاكم بالفاشل على إثر نجاح قيادات عسكرية وأمنية من الفرار من العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي ووصولها إلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

المغرد الشهير مجتهد : يفاجئ الجميع من جديد يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي " الصحفي خاشقجي" (شاهد من يكون)

وردنا الان مستجدات عاجلة من نهم .. معارك طاحنة تشتعل الان بإسناد مباشر من طيران التحالف

وردنا الان : مواجهات شرسة تدور هذه الأثناء في جبهة نهم .. والمركز الإعلامي للجيش يؤكد تقدم قوات الجيش الوطني (تفاصيل حصرية)

عاجل : مصدر يرصد مواقع المعارك في العاصمة صنعاء .. ويكشف حقيقة انتصارات قوات الشرعية في جبهة نهم

هكذا منع التحالف العربي سقوط جبهة نهم ..ومكن قوات الجيش من استعادة المواقع الاستراتيجية التي كنت خسرتها (تفاصيل اكثر)

هام وفي غاية الخطورة : خبير عسكري هنالك ضغوط دولية على الشرعية لإيقاف المعارك والذهاب الى مفاوضات بدون شروط مع الحوثيون

وأشارت المصادر أن الحوثي وجه عبارات قاسية ونابية لابو علي الحاكم بعد إعلان الجيش الوطني نجاح عملية إخراج تلك القيادات العسكرية إلى مناطق آمنة، موضحة أن الحوثي استشاط غضباً بصورة مجنونة وغير مسبوقة بعد تلقيه خبر فرار القيادات العسكرية والأمنية البالغ عددها 17 شخصاً ليفجر غضبه على أبو علي الحاكم الذي يعد أحد أبرز الأذرعة الرئيسية لزعيم المتمردين وأحد القيادات البارزة في المليشيا.

وكان الجيش الوطني قد أعلن في وقت سابق نجاح عملية خروج قيادات عسكرية كبيرة بينهم ضباط برتبة عميد من العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، حيث أعلن ناطق الجيش اليمني العميد عبده مجلي نجاح عملية الخروج ووصول تلك القيادات إلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية بنجاح.