آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - محمد علي الحوثي : يكشف آخر مستجدات التفاوض مع السعودية للمرة الأولى ويعلن كواليس ما يجري بشأن حرب اليمن

محمد علي الحوثي : يكشف آخر مستجدات التفاوض مع السعودية للمرة الأولى ويعلن كواليس ما يجري بشأن حرب اليمن

الساعة 03:50 صباحاً (سمابرس - متابعات)

كشف قيادي حوثي، امس السبت، عن آخر مستجدات التفاوض بين الحركة الحوثية اليمنية والقيادات السعودية، بشأن الحرب القائمة على الأراضي اليمنية، بين قوات التحالف المشترك والحوثيين.

وأكد القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين"، محمد علي الحوثي، وجود تواصل مع المملكة العربية السعودية لإيقاف الحرب في اليمن، محذرًا في الوقت نفسه من استمرار العمليات العسكرية للتحالف الذي تقوده الرياض.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال "الحوثي": "هناك بعض التواصل الذي لا يرقى إلى مستوى التفاوض، وترتيبات بخطوات متثاقلة تنتج كواليس نأمل أن ترى النور".

وكشف حقيقة التسريبات الأمريكية قائلًا: "لا يوجد مفاوضات بمعنى التفاوض، فأي تفاوض سيكون معلنًا، والتسريبات التي قدمتها بعض الصحف الأمريكية لا تعكس الواقع عادة".

وأكد أن "أنصار الله" "غير متحمسة" لعقد جولة مفاوضات جديدة مع الحكومة اليمنية قبل إيقاف التحالف العربي عملياته العسكرية ورفع الحصار بما فيه الحظر الجوي.

ورحب بـ"الحوار الجاد والبناء"، بشرط إشراك الدول المؤثرة في التحالف على طاولة المفاوضات، لأنها صاحبة القرار من أجل السلام العادل في اليمن.

وتقود السعودية، منذ 26 مارس/آذار 2015، تحالفًا عسكريًّا من دول عربية وإسلامية، دعمًا للحكومة اليمنية المعترف بها دوليًّا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، التي سيطرت عليها جماعة "أنصار الله" أواخر عام 2014.