آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

الساعة 04:07 صباحاً (سمابرس - متابعات)

قال محافظ سقطرى اليمنية ان عناصر إماراتية ، اقتحمت السبت مطار سقطرى وهرّبت مطلوبين.

وكشف المحافظ رمزي محروس في مذكرة رسمية (اطلع عليها مأرب برس)وجهها للرئيس هادي عن اقدام عناصر إماراتية ممن لا زالوا يقوموا بأنشطة تحت غطاء إنساني في المحافظة بدخول مطار سقطرى بالقوة مصطحبين معهم عناصر من سقطرى من المتعاونين معهم وصعدوا الطائرة الإماراتية دون المرور باجراءات المطار .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

المغرد الشهير مجتهد : يفاجئ الجميع من جديد يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي " الصحفي خاشقجي" (شاهد من يكون)

وردنا الان مستجدات عاجلة من نهم .. معارك طاحنة تشتعل الان بإسناد مباشر من طيران التحالف

وردنا الان : مواجهات شرسة تدور هذه الأثناء في جبهة نهم .. والمركز الإعلامي للجيش يؤكد تقدم قوات الجيش الوطني (تفاصيل حصرية)

عاجل : مصدر يرصد مواقع المعارك في العاصمة صنعاء .. ويكشف حقيقة انتصارات قوات الشرعية في جبهة نهم

هكذا منع التحالف العربي سقوط جبهة نهم ..ومكن قوات الجيش من استعادة المواقع الاستراتيجية التي كنت خسرتها (تفاصيل اكثر)

هام وفي غاية الخطورة : خبير عسكري هنالك ضغوط دولية على الشرعية لإيقاف المعارك والذهاب الى مفاوضات بدون شروط مع الحوثيون

واشار المحافظ ان «الطائرة اقلعت دون إذن البرج ودون اتخاذ الإجراءات الأمنية والاعتيادية لإقلاعها حسب المعتاد».

واضاف« واتضح أن الغرض من هذا العمل المستفز الذي قاموا به مستغلين عناصرهم هو تهريب عناصر من اتباعهم مطلوبون للسلطات الأمنية لعلاقتهم بقضايا تتعلق بزعزعة الأمن في المحافظة في وقت سابق وفرض الفوضى وعدم خضوع للإجراءات الرسمية في الدخول والخروج من البلد عبر التأشيرات تم هذا الاختراق والاقتحام بينما يقوم على تأمين المطار الأشقاء في قوات الواجب السعودية بالاشتراك مع أمن المطار التابع للواء الأول مشاد بحري».

ولفت محروس بقوله «علما أننا وجهنا أثناءها بتعزيز تأمین بوابة المطار وتطبيق النظام والقانون على الجميع وعدم السماح بأي اختراق واقتحام الحرم المطار ومنشأته».

صور حصل عليها مأرب برس من داخل مطار سقطرى