آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

الساعة 05:32 صباحاً (سمابرس - متابعات)

اعلن أقوى سيناتور جمهوري، عن "تغير كل شيء" مع السعودية، موجهًا نصيحة إلى إدارة ولي العهد محمد بن سلمان من أجل عودة العلاقات الأمريكية - السعودية إلى سابق عهدها.

وأكد السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام، في كلمة ألقاها أمس في منتدى الدوحة 2019، أن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي "غير كل شيء" في العلاقات بين واشنطن والرياض.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال "غراهام": إن "السعودية حليف استراتيجي، لكن ما حدث مع (خاشقجي) يظهر عدم الاحترام التام للعلاقات الأمريكية السعودية ويخالف جميع قواعد المجتمع المتحضر".

وأضاف السيناتور الجمهوري: "إذا تم تجاهله -يقصد عدم معاقبة السعودية على قتل (خاشقجي)- فسوف نعيش للندم من ذلك، وهذه هي إحدى المشاكل التي يجب علينا حلها".

وقدم "غراهام"، أحد أبرز حلفاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نصيحة للسعودية، بقوله: "الأسهم الخاصة بكم أخفض مما كانت عليه في أي وقت مضى، والطريقة الوحيدة لتغيير ذلك هي أن تغيروا أنفسكم".

وختم السيناتور الجمهوري، حديثه، بأنه يتطلع إلى هذا التغيير في السعودية، مستدركًا بأن السعوديين لا يزالون حلفاء للولايات المتحدة رغم كلامه هذا.