آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

الساعة 05:32 صباحاً (سمابرس - متابعات)

اعلن أقوى سيناتور جمهوري، عن "تغير كل شيء" مع السعودية، موجهًا نصيحة إلى إدارة ولي العهد محمد بن سلمان من أجل عودة العلاقات الأمريكية - السعودية إلى سابق عهدها.

وأكد السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام، في كلمة ألقاها أمس في منتدى الدوحة 2019، أن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي "غير كل شيء" في العلاقات بين واشنطن والرياض.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

المغرد الشهير مجتهد : يفاجئ الجميع من جديد يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي " الصحفي خاشقجي" (شاهد من يكون)

وردنا الان مستجدات عاجلة من نهم .. معارك طاحنة تشتعل الان بإسناد مباشر من طيران التحالف

وردنا الان : مواجهات شرسة تدور هذه الأثناء في جبهة نهم .. والمركز الإعلامي للجيش يؤكد تقدم قوات الجيش الوطني (تفاصيل حصرية)

عاجل : مصدر يرصد مواقع المعارك في العاصمة صنعاء .. ويكشف حقيقة انتصارات قوات الشرعية في جبهة نهم

هكذا منع التحالف العربي سقوط جبهة نهم ..ومكن قوات الجيش من استعادة المواقع الاستراتيجية التي كنت خسرتها (تفاصيل اكثر)

هام وفي غاية الخطورة : خبير عسكري هنالك ضغوط دولية على الشرعية لإيقاف المعارك والذهاب الى مفاوضات بدون شروط مع الحوثيون

وقال "غراهام": إن "السعودية حليف استراتيجي، لكن ما حدث مع (خاشقجي) يظهر عدم الاحترام التام للعلاقات الأمريكية السعودية ويخالف جميع قواعد المجتمع المتحضر".

وأضاف السيناتور الجمهوري: "إذا تم تجاهله -يقصد عدم معاقبة السعودية على قتل (خاشقجي)- فسوف نعيش للندم من ذلك، وهذه هي إحدى المشاكل التي يجب علينا حلها".

وقدم "غراهام"، أحد أبرز حلفاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نصيحة للسعودية، بقوله: "الأسهم الخاصة بكم أخفض مما كانت عليه في أي وقت مضى، والطريقة الوحيدة لتغيير ذلك هي أن تغيروا أنفسكم".

وختم السيناتور الجمهوري، حديثه، بأنه يتطلع إلى هذا التغيير في السعودية، مستدركًا بأن السعوديين لا يزالون حلفاء للولايات المتحدة رغم كلامه هذا.