الرئيسية - شؤون منوعة - مفاجأة مدوية ومكالمة مسربة تقلب الموازين راسا على عقب .. في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

وردنا الان

مفاجأة مدوية ومكالمة مسربة تقلب الموازين راسا على عقب .. في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

الساعة 02:47 صباحاً (سمابرس متابعات)

قلبت مكالمة مسرَّبة الموازين في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، داخل فيلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بطلق ناري من قِبَل زوجها.

وانتشر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" مقطع لمكالمة مسرَّبة منسوبة الى حارس "عجرم"، والتي ذكر خلالها تفاصيل مثيرة حول واقعة قتل "الموسى" بفيلتها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

وقال الحارس في المكالمة التي لم يتم التأكد من صحتها، إن فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، كان فى حالة توهان حيث كان "سكران"، على حد تعبيره.

وكشف الحارس أن فادى الهاشم، قام بقتل محمد الموسى، مستخدمًا مسدسين وليس مسدسًا واحدًا كما أشيع، في هذه الحالة من "السكر".

وأضاف حارس نانسى، قائلًا : إن ما تعرض له القتيل محمد الموسى، هى عملية انتقام، وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق.

وأشار حارس نانسى عجرم، قائلًا إن ما يقال عن أنه تم تغيير ملابس القتيل، حيث كان يرتدي ملابس بيضاء في جزء من الفيديو، وتارة أخرى سوداء، فإن هذا بمثابة تضييع وقت، مشيرًا إلى أن الذى قام بالجريمة شخصان، زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

وكانت والدة الشاب السوري، أكدت أن الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول ليس ابنها، موضحة أنه شخص آخر ظهر في مشهد تمثيلي للتغطية على الجريمة الحقيقية.

وشككت والدة موسى، في تصريح لقناة "روسيا اليوم" برواية أسرة الفنانة اللبنانية، بأن ابنها دخل إلى الفيلا بنية السرقة، مضيفة أن "الدم السوري أصبح رخيصًا".

وكانت وسائل إعلام لبنانية أعلنت الأحد الماضي، أن لصًا اقتحم منزل نانسي عجرم في "نيو سهيلة كسروان" وأن زوجها، فادي الهاشم، تبادل معه إطلاق الرصاص وقتله على الفور.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالحادث أن القتيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عامًا، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

كما ذكرت جهات التحقيق أن هناك اشتباهًا في وجود متورط آخر، ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل (نانسي)، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.