آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - مفاجأة مدوية ومكالمة مسربة تقلب الموازين راسا على عقب .. في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

وردنا الان

مفاجأة مدوية ومكالمة مسربة تقلب الموازين راسا على عقب .. في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

الساعة 02:47 صباحاً (سمابرس متابعات)

قلبت مكالمة مسرَّبة الموازين في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، داخل فيلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بطلق ناري من قِبَل زوجها.

وانتشر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" مقطع لمكالمة مسرَّبة منسوبة الى حارس "عجرم"، والتي ذكر خلالها تفاصيل مثيرة حول واقعة قتل "الموسى" بفيلتها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال الحارس في المكالمة التي لم يتم التأكد من صحتها، إن فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، كان فى حالة توهان حيث كان "سكران"، على حد تعبيره.

وكشف الحارس أن فادى الهاشم، قام بقتل محمد الموسى، مستخدمًا مسدسين وليس مسدسًا واحدًا كما أشيع، في هذه الحالة من "السكر".

وأضاف حارس نانسى، قائلًا : إن ما تعرض له القتيل محمد الموسى، هى عملية انتقام، وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق.

وأشار حارس نانسى عجرم، قائلًا إن ما يقال عن أنه تم تغيير ملابس القتيل، حيث كان يرتدي ملابس بيضاء في جزء من الفيديو، وتارة أخرى سوداء، فإن هذا بمثابة تضييع وقت، مشيرًا إلى أن الذى قام بالجريمة شخصان، زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

وكانت والدة الشاب السوري، أكدت أن الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول ليس ابنها، موضحة أنه شخص آخر ظهر في مشهد تمثيلي للتغطية على الجريمة الحقيقية.

وشككت والدة موسى، في تصريح لقناة "روسيا اليوم" برواية أسرة الفنانة اللبنانية، بأن ابنها دخل إلى الفيلا بنية السرقة، مضيفة أن "الدم السوري أصبح رخيصًا".

وكانت وسائل إعلام لبنانية أعلنت الأحد الماضي، أن لصًا اقتحم منزل نانسي عجرم في "نيو سهيلة كسروان" وأن زوجها، فادي الهاشم، تبادل معه إطلاق الرصاص وقتله على الفور.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالحادث أن القتيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عامًا، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

كما ذكرت جهات التحقيق أن هناك اشتباهًا في وجود متورط آخر، ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل (نانسي)، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.