آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - البركاني : يمهل الحكومة والتحالف اسبوعاً لتنفيذ اتفاق الرياض .. و يتوعد «صمتنا بما فيه الكفاية»

البركاني : يمهل الحكومة والتحالف اسبوعاً لتنفيذ اتفاق الرياض .. و يتوعد «صمتنا بما فيه الكفاية»

الساعة 04:22 صباحاً (سمابرس متابعات)

علمت مصادرنا الخاصة أن مجلس النواب اليمني سيلتئم قريبا في أي موقع يحددة أعضائه.

جاء ذلك القرار بعد نقاشات مستفيضة وجادة بين عدد من  أعضاء مجلس النواب ورئاسة المجلس و أتفق النواب على مواصلة جلسات مجلس النواب في أي موقع من الارض اليمنية كانت  برا أو بحرا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأعطوا الحكومة والتحالف أسبوع لتنفيذ أتفاق الرياض مالم سينعقد المجلس ويحدد موقفة وخياراتة القادمة لانة قد صمت مافية الكفاية على حد قول رئيس المجلس الشيخ سلطان البركاني وأنه أصابه ما أصاب اعضاء المجلس من تذمر وملل من عدم قيام السلطة التشريعية بدورها وفق الدستور والقوانين النافذة. 

الجديد بالذكر أن هذا الموقف حصل بعد أن أنتقذ أحد النواب المؤتمرين وهو الشيخ عبدالرحمن العشبي حيث أتهم  رئيس المجلس وهيئة الرئاسة  بأنها  معطله للمجلس بسبب حصولهم على أموال من الجهات المعطلة للمجلس ولكن نفي رئيس المجلس هذة التهم وبين انه مع انعقاد المجلس وعلى اعضاء المجلس أن يستجيبوا للانعقاد. 

 وعلم مصدرنا أن اعضاء السلطه التشريعية بدون رواتب منذ اربعة أشهر خلت من العام الماضي 2019م...ويعتبر اعضاء مجلس النواب الموالين للشرعية هي الاغلبية العددية من أعضاء المجلس حيث وصل عدد نصابهم بمدينة سيئون بحضرموت في أبريل 2019م قرابة 180عضوا ناهيك عن المؤيدين للشرعية والتحالف ولكن لم يتمكنوا من الحضور لأسباب مختلفة .

المراقبون يتطلعون الى مجلس النواب لكي  يقوم بدورة الوطني في ظل المتغيرات الأ قليمية  والدولية وفي ظل تزايد معاناة المواطن اليمني منذ اكثر من خمس سنوات .