الرئيسية - شؤون دولية - أمير قطر يصدم كل القطريين ويصعق الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي .. بدفع هذا المبلغ للأيرانيين مقابل ان تقوم إيران بهذا العمل ..مبلغ لا يمكن تخيله

ماذا يحدث

أمير قطر يصدم كل القطريين ويصعق الملك سلمان وولي عهد ابو ظبي .. بدفع هذا المبلغ للأيرانيين مقابل ان تقوم إيران بهذا العمل ..مبلغ لا يمكن تخيله

الساعة 08:41 صباحاً (سمابرس - متابعات)

قام أمير قطر تميم بن حمد، الأحد بزيارة للعاصمة الإيرانية طهران، وهي أول زيارة له منذ توليه منصبه عام 2013.

وقال موقع قطريليكس نقلاً عن موقع “فوري” الإيراني الناطق عن المعارضة الإيرانية، إن تميم قدم لروحاني 3 مليارات دولار، لسد تعويضات ضحايا الطائرة الأوكرانية، التي قامت إيران بقصفها الأربعاء الماضي ، كما أورد موقع “ميدل إيست أون لاين” أنباء عن مصادر إيرانية بتقديم الـ 3 مليارات من الدوحة لطهران .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

ونقلت وكالة إيران الرسمية “إرنا”، أن “أمير قطر وصل إلى طهران في زيارة يلتقي خلالها حسن روحاني، لبحث العديد من الملفات لا سيما التطورات الأخيرة في المنطقة”.

وكانت إيران اعترفت رسميا بإسقاطها للطائرة الأوكرانية التي كانت تحمل 176 مسافراً، عن طريق إصابة أحد صواريخ منظومتها -والتي كانت متجهة إلى قاعدة عين الأسد في العراق- للطائرة ما أدى لسقوطها ومصرع جميع من كانوا داخلها.