الرئيسية - تكنولوجيا - BMW تعلن جاهزيتها لحرب السيارات الكهربائية

BMW تعلن جاهزيتها لحرب السيارات الكهربائية

الساعة 08:50 صباحاً (سمابرس - متابعات)

 كشفت شركة "بي إم دبليو" الألمانية عن عدة نماذج لسياراتها الكهربائية “i3”، بعد تعديل مقصورتها بشكل كبير، وإضافة ميزات أخرى على خواصها لتلفت أنظار الجميع في معرض الالكترونيات الاستهلاكية المقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

أضافت الشركة مقعدا كبيرا وواسعا، ومسندا للقدمين، وسماعات خاصة لخلق حيز معزول، حيث سيتمكن الراكب من إجراء الاتصالات الهاتفيه دون أن يسمع السائق الحديث، مما يؤمن حدا معينا من الخصوصية، بحسب ما ذكر موقع "arabsauto" المختص بالسيارات.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

النموذج الثاني للسيارة هو عبارة عن حيز داخلي فقط، يؤمن للراكب الرفاهية المطلوبة، بالإضافة إلى أنها تمنح الراكب الإحساس بالوصول إلى المكان المطلوب حتى قبل الوصول إليه، بسبب وجود أجهزة ترصد ما ينظر إليه الراكب، وتعرض المعلومات التي تهم الراكب.

النموذج الثالث هو عبارة عن سيارة ذاتية القيادة، تحوي على مساحة فارهة من الداخل، مكونها الرئيسي مقعد بمسند للأرجل قابل للانحناء حتى زاوية 60 درجة، كما تحتوي على شاشة ذكية تتدلى من السقف، بالإضافة إلى شواحد لاسلكية في مساند اليد.

وتم الكشف عن السيارات في معرض لاس فيغاس السنوي للتكنولوجيا، حيث تم الكشف عن العديد من الابتكارات التكنولوجية الحديثة الأخرى في المعرض ذاته.