الرئيسية - شؤون رياضية - 5 مهاجمين و6 مدربين على طاولة برشلونة

5 مهاجمين و6 مدربين على طاولة برشلونة

الساعة 09:14 صباحاً (سمابرس - متابعات)

لا وقت للراحة في برشلونة عقب نهائي كأس السوبر الإسباني، التقارير المقربة من النادي تؤكد أن مساء اليوم الاثنين سوف يعقد النادي اجتماع عاجل لحسم مصير المدرب الجديد والحديث عن من يعوض لويس سواريز.

ورغم وصول آرنيستو فالفيردي للمدينة الرياضية صباح اليوم الاثنين قبل 3 ساعات من موعد التدريبات لكن المدرب على أبواب الرحيل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

ولا ينوي برشلونة التخلص من فالفيردي قبل التعاقد مع مدرب جديد لمدة 6 أشهر فقط مع وصول تشافي هيرنانديز بنهاية الموسم الحالي.

** 6 مدربين على الطاولة:

يفاضل نادي برشلونة بين 6 خيارات من أجل خلافة فالفيردي وذلك عقب رفض تشافي هيرنانديز تولي المهمة في منتصف الموسم وطلب القدوم للنادي بداية من الصيف المقبل.

ويتواجد على رادار النادي كيكي سيتين، غابريال ميليتو، تييري هنري، ماوريسيو بوتشيتينو، روبيرتو مارتينيز بجانب خيار مدرب الشباب جارسيا بيمينتا.

يتصدر بيمنيتا طليعة الترشيحات لخبرته الكبيرة داخل النادي، إذ يعد في الوقت الحالي أقدم مدرب في برشلونة بكل فئاته العمرية المختلفة ويخدم في اللاماسيا منذ عام 2001. المميز أنه أشرف على تدريب ميسي وفابريغاس وبيكيه وكل نجوم الأكاديمية تقريبًا.

فاز المدرب البالغ من العمر (45 عامًا) بدوري أبطال أوروبا للشباب رفقة برشلونة كمساعد للمدرب السابق جيرارد لوبيز، وتولى تدريب الفريق الثاني "الرديف" قبل أشهر في مهمة هي الأثقل له على الإطلاق منذ تعيينه بالنادي قبل 19 عامًا.

قاد الجناح السابق في النادي رديف برشلونة في 63 مباراة، مُحققًا الانتصار في 24 وانهزم 19 مرة بينما آل نتيجة 20 لقاء إلى التعادل.. سجل لاعبوه 80 هدفًا ومُني مرماه بـ 64 هدفًا. الأداء لم يكن سيئًا على الإطلاق على مستوى التمرير والاستحواذ والتحركات على أرض الميدان.

يعتمد غارسيا على الرسم التكتيكي 4-3-3 ومشتقاته وهو ما تركه كرويف في ألباب مدربي كاتالونيا، دائمًا في أحاديثه للصحافة يميل إلى التحدث بشكل وافٍ عن إرث كرويف وكيفية الحفاظ عليه وتدعيمه لدى مدرب الفئات العمرية بالأكاديمية.

** 5 خيارات هجومية:

أعلن نادي برشلونة رسميا عن غياب مهاجمه لويس سواريز عن الملاعب لـ 4 أشهر مما دفع النادي للتفكير في تغيير مخططاته الشتوية والتعاقد مع مهاجم جديد.

ووفقا لصحيفة سبورت يفاضل برشلونة بين العديد من الخيارات من بينها غابرييل باربوسا"غابيغول" لاعب انتر ميلان، كريستيان ستواني لاعب جيرونا، تشيمي أفيلا لاعب أوساسونا، كارليس فيلا لاعب لوس انجلوس وداني اولمو لاعب دينامو زغرب الكرواتي.