آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - الحكم بحبس لاعب كرة قدم مصري سابق

الحكم بحبس لاعب كرة قدم مصري سابق

الساعة 09:38 صباحاً (سمابرس - متابعات)

قضت محكمة جنح الدقي، بحبس مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الأسبق، سنة غيابيا وكفالة 2000 جنيه. وقررت المحكمة فرض غرامة 100 ألف جنيه على عبد الغني، بعد اتهامه بالامتناع عن تسليم حصة ميراث لأقاربه.

وكان عدد من أقارب مجدي عبد الغني أقاموا جنحة مباشرة يتهمونه فيها واثنين من أشقائه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

مجدي عبد الغني لاعب كرة قدم مصري سابق من مواليد عام 1959 بمدينة القاهرة، وكان لاعب خط وسط سابق بالنادي الأهلي في حقبة الثمانينات، كما ساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والأفريقية مع النادي الأهلي والمنتخب المصري.

وسجل عبد الغني العديد من الأهداف، كان أشهرها الهدف الوحيد لمصر في كأس العالم 1990 في إيطاليا بمرمى هولندا، ويعد ثاني الهدافين التاريخيين للمنتخب المصري في كأس العالم بعد عبد الرحمن فوزي وقبل نجم ليفربول الحالي محمد صلاح.