الرئيسية - شؤون رياضية - الحكم بحبس لاعب كرة قدم مصري سابق

الحكم بحبس لاعب كرة قدم مصري سابق

الساعة 09:38 صباحاً (سمابرس - متابعات)

قضت محكمة جنح الدقي، بحبس مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الأسبق، سنة غيابيا وكفالة 2000 جنيه. وقررت المحكمة فرض غرامة 100 ألف جنيه على عبد الغني، بعد اتهامه بالامتناع عن تسليم حصة ميراث لأقاربه.

وكان عدد من أقارب مجدي عبد الغني أقاموا جنحة مباشرة يتهمونه فيها واثنين من أشقائه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وردنا الان : أقوى رد مزلزل وعاجل .. على «ظهور ابو علي الحاكم في مفرق الجوف وسقوط المحافظة» وماذا وجدوا حين ذهبوا للبحث عنه (شاهد الرد الناري)

عاجل وفي غاية الخطورة : صحيفة الغارديان البريطانية : مقتل "خطيبة الصحفي خاشقجي" قبل قليل بهذه الطريقة المروعة في لندن (صورة + تفاصيل)

شاهد بالفيديو : هيفاء وهبي شابة عشرينية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها من داخل عيادة طبيب الانسان

شاهد : ظهور للواء العكيمي يرعب الحوثيون .. ويوجة رسائل قوية ودعوة هامة لكل أبناء اليمن (فيديو وتفاصيل)

وردنا الان : بيان عاجل مشترك من الدول الكُبرى .. بشأن تطورات الأوضاع في اليمـن (نص البيان)

ماذا يحدث خلف الكواليس : الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء .. تدعم الآليات العسكرية للحوثيين بشحنات نفطية شهريا (تفاصيل)

مجدي عبد الغني لاعب كرة قدم مصري سابق من مواليد عام 1959 بمدينة القاهرة، وكان لاعب خط وسط سابق بالنادي الأهلي في حقبة الثمانينات، كما ساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والأفريقية مع النادي الأهلي والمنتخب المصري.

وسجل عبد الغني العديد من الأهداف، كان أشهرها الهدف الوحيد لمصر في كأس العالم 1990 في إيطاليا بمرمى هولندا، ويعد ثاني الهدافين التاريخيين للمنتخب المصري في كأس العالم بعد عبد الرحمن فوزي وقبل نجم ليفربول الحالي محمد صلاح.