آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ليس الحوثيين .. وزير بالحكومة الشرعية يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الصاروخي الغادر على مأرب

ليس الحوثيين .. وزير بالحكومة الشرعية يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الصاروخي الغادر على مأرب

الساعة 06:43 مساءً (سمابرس - متابعات)

وجه وزير في الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا ، الأحد 19 يناير/كانون الثاني، اتهام ضمني لدولة الإمارات، بالوقوف وراء الهجوم الذي استهدف معسكرات النصر والاستقبال في مأرب (شرقي اليمن).

وقال وزير النقل صالح الجبواني، في تغريدة على تويتر: ”جيشنا الوطني يدفع ثمن دفاعه عن اليمن الجديد، فإن تقدم لإسقاط الإنقلابيين أستُهدف، وفي ثكناته يُستهدف“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

مقتل قيادي حوثي من العيار الثقيل وخبير في مجال الصواريخ الروسية في صنعاء (الاسم)

شاهداو : كيد النساء صديقة العروس بهذا الفعل الصادم أثناء حفل الزفاف وتقلب حياة العروس رأسًا على عقب

خبر صادم : العاصمة صنعاء تستفيق صباح اليوم على جريمة بشعة (هذه تفاصيلها)

اغتيال المرافق الشخصي للشهيد العميد عدنان الحمادي داخل مجلس مقيل في تعز

التحالف العربي : يعلن عن عملية نوعية في العاصمة صنعاء .. ويكشف تفاصيلها

وزير يمني : يصف اتباع المجلس الانتقالي بـ الغوغاء بعد اقتحام وزارة النقل

وأضاف: "تأتيه الصواريخ من السماء والأرض في معركته مع أرباب الانقلاب والتمرد في صنعاء وعدن، جراحنا نازفة لكن عزمنا أمضى من الفولاذ لسحق هذه المشاريع، فطوبى لهذا الجيش العظيم وجنوده البواسل“.

وكان هجوم صاروخي استهدف معسكرات النصر والاستقبال في مأرب، أسفر عن مقتل 79 وإصابة 81 آخرين. ولم يتبنى الهجوم أي جهة حتى اللحظة، الا ان الحكومة الشرعية اتهمت مليشيا الحوثي بالوقوف وراءها.

قتل اكثر من 30 جنديا من القوات الحكومية وجرح العشرات منهم، مساء السبت 18 يناير/كانون الثاني، في هجوم بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة، استهدف معسكرات بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

يذكر ان الجنود اللذين استهدفوا في مسجدهم وهم يصلون المغرب، هم من كتائب الوية الحماية الرئاسية التي كان يجري تدريبها واعدادها للنزول الى العاصمة المؤقتة عدن (جنوب)، بموجب اتفاق الرياض.