الرئيسية - شؤون محلية - الامارات : تفاجئ الجميع وتكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف مسجدا في”مأرب“ و”طارق عفاش“ يصف ”مأرب“ بـ”العزيزة“

الامارات : تفاجئ الجميع وتكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف مسجدا في”مأرب“ و”طارق عفاش“ يصف ”مأرب“ بـ”العزيزة“

الساعة 01:44 صباحاً (سما برس - متابعات)

أصدرت دولة الإمارات، الاثنين 20 يناير/كانون الثاني، بيانا رسميا عبرت فيه عن إدانتها الشديد للهجوم الذي استهدف مسجدا في مأرب، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من جنود القوات الحكومية.

وقالت الخارجية الاماراتية في بيانها ان ”الاعتداء نفذته ميليشيا الحوثي الانقلابية“، معربة عن استنكارها الشديد لهذه ”الأعمال الإجرامية“، ورفضها الدائم لـ”جميع أشكال العنف الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ودعت الوزارة المجتمع الدولي إلى ”التكاتف لمواجهة الإرهاب مهما كان مصدره والذي يقوض من فرص السلام والاستقرار والأمن“، معربة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء.

بدوره، أدان قائد قوات ما يعرف بـ”المقاومة الوطنية“ الموالي للامارات، طارق محمد عبد الله صالح، الهجوم ووصفه بـ”الكارثة الأليمة“.

وقال صالح في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "كارثة أليمة تهز كيان كل يمني حر يشاهد أبناء وطنه وهم يُذبحون بصواريخ إيران".

وأضاف: "تعازينا الحارة لشهداء مأرب العزيزة؛ شهداء الوحشية الحوثية ضد اليمنيين. إنها جريمة تثبت ما نقوله كل يوم: الحوثي هو عدو اليمنيين جميعا".

والسبت المنصرم 18 يناير/كانون الثاني، استهدف هجوم صاروخي معسكرات النصر والاستقبال في مأرب، أسفر عن مقتل 111 جندي وإصابة 81 آخرين. ولم يتبنى الهجوم أي جهة حتى اللحظة، الا ان الحكومة الشرعية اتهمت مليشيا الحوثي بالوقوف وراءها.