الرئيسية - شؤون محلية - الرئيس هادي : يطلع على سير المعارك في جبهة نهم ومأرب والجوف وهذا ماقاله لوزير الدفاع ومحافظ مأرب واللواء امين العكيمي وشريف وشدد عليه (وهذا تفاصيل ماقاله)

الرئيس هادي : يطلع على سير المعارك في جبهة نهم ومأرب والجوف وهذا ماقاله لوزير الدفاع ومحافظ مأرب واللواء امين العكيمي وشريف وشدد عليه (وهذا تفاصيل ماقاله)

الساعة 04:17 صباحاً (سمابرس - متابعات)

اجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء  الإثنين، اتصالات هاتفية كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ومحافظ الجوف اللواء امين العكيمي، ومحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش في مختلف المواقع والجبهات.

واشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة والدفاع ببسالة عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني في مواجهة قوى التمرد والانقلاب لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران تجاه شعبنا وطننا وهويتنا.. مثمناً في ذات الصدد مواقف الشرفاء من ابناء الوطن في محافظات صنعاء ومأرب والجوف وشبوة وغيرها من المحافظات المجاورة والتحامهم بقوات الجيش في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن والحفاظ على مكاسب ومنجزات الثورة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : القاتل الرئيسي والمسؤول عن قطع الوريد .. ظهور مجرم جديد في قضية الأغبري لم تكشف عنه السلطات الأمنية .. فيديو يظهر لحظة تقطع وريد المغدور

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واكد الرئيس ان التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الايرانية ستظل محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.. مشدداً على اهمية مواصلة تلك البطولات وصولاً الى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية عودة اليمن الى العهود الظلامية.

وشدد رئيس الجمهورية على اهمية الارتقاء بالمؤسسة العسكرية الى الافضل من حيث التدريب والتأهيل والتسليح والاستعداد الدائم واليقظة والحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة.

واكد أن الشعب اليمني يعي كثيراً مخاطر هذه المليشيا ومخططاتها التدميرية ولن يقبل بالتمرد والانقلاب وسيظل مدافعاً عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومشروعه الوطني الجامع.

واكد الرئيس على الاهتمام بهذه المؤسسة الوطنية التي تضم في ثناياها ضباط وصف وجنود من كافة المدن والمحافظات اليمنية وتمثل نموذج الوحدة الوطنية هدفهم واحد يتمثل في استعادة الامن والاستقرار والدفاع عن الثوابت والمكاسب الوطنية.. مثمناً مواقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية شركائنا في الهوية والمصير المشترك.

وحمل رئيس الجمهورية، الجميع نقل تحياته الى كافة المقاتلين الابطال في مختلف المواقع وجبهات البطولة والشرف.

من جانبهم قدم، وزير الدفاع ومحافظو مأرب والجوف وصنعاء شرحاً حول سير العمليات العسكرية في مختلف خطوط التماس.. معبرين عن شكرهم لاهتمام فخامة الرئيس بمتابعة سير العمليات العسكرية وتطورات الاوضاع على الساحة.

كما اكدوا وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة ومشروعها الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية .. مشيرين الى المعنويات العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات ، بحسب وكالة سبأ الرسمية .

وأتس أب