الرئيسية - شؤون محلية - عاجل وخطير للغايه: خصروف يصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر ويهز كل اركان الشرعية ويعترف رسميا بأن الحوثيين حققو نصر ساحق على جبهة نهم ويحدد سبب هزيمة الشرعية" تفاصيل طارئه"

عاجل وخطير للغايه: خصروف يصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر ويهز كل اركان الشرعية ويعترف رسميا بأن الحوثيين حققو نصر ساحق على جبهة نهم ويحدد سبب هزيمة الشرعية" تفاصيل طارئه"

الساعة 07:14 صباحاً (سما برس _ متابعات)

كشف رئيس دائرة التوجيه المعنوي السابق اللواء محسن خصروف أسباب تقدم الحوثيين في جبهات شرق صنعاء خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال خصروف في تصريحات لقناة بلقيس إن ما حصل في نهم ومفرق الجوف هو نتيجة مكافئة وطبيعية لحالة من الرخاوة والنزوع الشخصي وإهمال الجيش الوطني.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : القاتل الرئيسي والمسؤول عن قطع الوريد .. ظهور مجرم جديد في قضية الأغبري لم تكشف عنه السلطات الأمنية .. فيديو يظهر لحظة تقطع وريد المغدور

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وعزا خصروف حالة الإرباك التي رافقت الجنود بسبب اختراق الحوثيين للاتصالات وتعطيلها، وأصدروا أوامر بالانسحاب باسم قيادة الجيش الوطني.

 وأشار إلى أن اتصالات الجيش الوطني وقياداته والدولة الشرعية تحت مراقبة الحوثيين في صنعاء، مستغربا في الوقت ذاته بقاء الاتصالات تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

ولفت إلى أن القيادات العسكرية المسؤولة عن إدارة المعركة والتي اُعطت لها الصلاحيات والإمكانيات خارج هيكلية الوزارة لم تكن بمستوى المسؤولية ولا بمستوى قيادة جيش وعمليات عسكرية في هذا الشكل.

وطالب خصروف الرئيس هادي ونائبه ووزير الدفاع بإعادة النظر في التركيبة القيادية للجيش الوطني وتطهيره من العناصر المندسة والفاسدة والتحقيق الدقيق فيما حدث.

وحقق الحوثيون تقدماً لافتاً خلال المعارك التي شهدتها جبهة نهم خلال الايام الماضية ووصلوا الى مفرق الجوف عقب معارك مع قوات الجيش الوطني.