الرئيسية - شؤون منوعة - سيدة أردنية تستدرج فتيات سعوديات في المملكة وتسلبهن 70 مليون ريال (تفاصيل صادمة)

شاهد

سيدة أردنية تستدرج فتيات سعوديات في المملكة وتسلبهن 70 مليون ريال (تفاصيل صادمة)

الساعة 06:50 صباحاً (سما برس - متابعات)

تعرضت مجموعة فتيات وسيدات سعوديات إلى عملية نصب واحتيال بمئات ملايين الريال، بعد أن تمكنت سيدة أردنية من استدراجهن إلى عالم البيزنس الوهمي وسلبهن أموالهن.

ويتعرض المواطنون والمواطنات بالمملكة السعودية بين الحين والآخر إلى عمليات نصب عديدة، من أشخاص يستغلون الدين لإقناعهم بالاستثمار لديهم، وما إن يأخذوا أموالهم حتى يختفوا ولا يُعرف لهم طريق وتنقطع بهم السبل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

اخيرا : دولة عظمئ تباغت الجميع وتكشف عن الدولة المسؤولة عن كل مصائب اليمن

مصير نجل محافظ محافظة الحديدة ووالده بعد مقتل مشرف ومسؤول التجنيد للحوثيين في الساحل الغربي (تفاصيل)

شاهد : مدينة يمنية تحتفل بعيد الحب بهذه الطريقة بين ركام الحرب (صورة وتفاصيل)

قائد اللواء السابع : يكشف حقيقة انسحاب قوات العمالقة من القتال في الحديدة

مستجدات جديدة .. قوات الشرعية تعيد تعديل موازين القوى في جبهات القتال

طيران التحالف : يدك مخازن وتعزيزاتحوثية ومركز قيادة في الجوف و صعدة

وأوضحت مجموعة من الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أن امرأة تُدعى «أم وليد» أقنعت أكثر من 5 آلاف مواطنة على تطبيق «واتساب»بالاستثمار لديها؛ عبر ترديد عبارات دينية تجعل المتلقي مطمئن لها.

وأفادت وسائل إعلام سعودية محلية أن السيدة الأردنية بعد أن جمعت الأموال انقطعت بها السبل، وبعد مرور نحو عامين اكتشفن الفتيات الفخ الذي وقعن به، بعد تهربها من دفع الأرباح ورد الأموال الطائلة التي تحصلت عليها منهن.

وكشفت إحدى الضحايا، أن «أم وليد» أردنية الجنسية وتٌدعى إيناس فخري، وهي صاحبة شركات في عدة دول، مؤكدة أنها تقوم باستقطاب مستثمرين وتوهمهم بأرباح خيالية عبر التعاون مع مكاتب في السعودية.

وأفادت الضحية، عبر وسم «إيناس فخري أردنية بالسعودية»، أنها قامت بخداعهم وانتقلت خارج المملكة بعد جمعها لملايين الريالات، فيما طالب المتضررين الجهات المعنية بالتدخل وحل القضية ورد أموالهن المنهوبة.