الرئيسية - شؤون دولية - شاهد الامير السعودي الذي كشف عن مصير جثة الصحفي ’جمال خاشقجي ويصعق الجميع بهذا القرار الصادم تعرف عليه!!

شاهد الامير السعودي الذي كشف عن مصير جثة الصحفي ’جمال خاشقجي ويصعق الجميع بهذا القرار الصادم تعرف عليه!!

الساعة 03:38 مساءً (سما برس _ متابعات)

قال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد إننا لا نشعر بالحرج من توجيه التهم إلينا بأننا قتلنا الصحفي الراحل جمال خاشقجي، الذي قتل داخل القنصلية السعودية في أكتوبر 2018.

وأضاف على حسابه في تويتر : يعتقدون أنهم يحرجوننا عندما يسألون : أين جثّة خاشقجي رحمه الله قُتِل في جريمة بشعة وجثته قُطّعت من قبل مرتكبيها في عمل دنيء وهذا ليس سرًا وتحدثت النيابة عن ذلك وقالت أن المجرمين أقروا بأنهم سلموا الجثة الى متعهد تركي.. لذلك يحاكم القتلة من قبل قضاء أعلن أبناء الفقيد عن ثقتهم به.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

اخيرا : دولة عظمئ تباغت الجميع وتكشف عن الدولة المسؤولة عن كل مصائب اليمن

مصير نجل محافظ محافظة الحديدة ووالده بعد مقتل مشرف ومسؤول التجنيد للحوثيين في الساحل الغربي (تفاصيل)

شاهد : مدينة يمنية تحتفل بعيد الحب بهذه الطريقة بين ركام الحرب (صورة وتفاصيل)

قائد اللواء السابع : يكشف حقيقة انسحاب قوات العمالقة من القتال في الحديدة

مستجدات جديدة .. قوات الشرعية تعيد تعديل موازين القوى في جبهات القتال

طيران التحالف : يدك مخازن وتعزيزاتحوثية ومركز قيادة في الجوف و صعدة

وكان بن مساعد قد دخل  قبل أيام في سجال مع صاحب حساب "لولوه بنت جاسم آل ثاني" غير المعُرف على "تويتر"، حول مصير جثة خاشقجي.

يأتي هذا عقب تحدى حساب "لولوه بنت الجاسم"، الأمير السعودي بالإجابة على سؤال "أين جثة خاشقجي؟، قائلاً: "أتحداك أمام الله وأمام متابعيك إن أظهر القضاء عندكم مصير أو أين جثة خاشقجي.

ورد بن مساعد: "يا لسؤال أين الجثة الذي ترددونه كالببغاوات..الرجل قتل في جريمة بشعة ويحاكم مرتكبوها وجثته قطعت من قبلهم في عمل دنيء وهذا ليس سرًا وتحدثت النيابة عن ذلك بالتفصيل وقالت ان الجثة سلمت بعد تقطيعها الى متعهد تركي.