آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهدبالفيديو : أبو شقة هذا الأمر أخطر من الإرهاب على مصر

شاهدبالفيديو : أبو شقة هذا الأمر أخطر من الإرهاب على مصر

الساعة 01:10 صباحاً (سما برس - متابعات)

أكد بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب ورئيس حزب الوفد، إن الزيادة السكنية أخطر من الإرهاب تلتهم النمو الاقتصادي.

وأضاف أبو شقة، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن عدد سكان مصر ارتفع إلى 110 مليون مواطن، والزيادة السنوية 2.750 مليون شخص.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتابع بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب ورئيس حزب الوفد، أنه يجب اللجوء إلى المتخصصين لحل الأزمة السكانية، موضحا أن هناك لجنة متخصصة في الوفد لمواجهة المشكلة السكانية.

وكشف رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب ورئيس حزب الوفد أن صلابة الشعب المصري وتضامنه مع زعامته يؤكد أن المصريين يستطيعون تحقيق المعجزات، حيث خرج 33 مليون مصري في 30 يونيو 2013 من أجل حماية الدولة المصرية يؤكد أن هذا الشعب بتاريخه عظيم.